5 أسباب نفسية خارج غرفة النوم تتسبب فى كراهية المرأة للعلاقة الحميمية

الخميس، 28 سبتمبر 2017 07:00 ص
5 أسباب نفسية خارج غرفة النوم تتسبب فى كراهية المرأة للعلاقة الحميمية العلاقات الزوجية
شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العلاقة الحميمية بين الزوجين لا تبدأ فى غرفة النوم بل يسبقها مقدمات بين الشركين فى حياتهما وطبيعة شخصية كل منهما ووفقًا لموقع Cheatsheet، فإن الزوجة يمكن أن تفقد الحب لزوجها ما يجعل هناك حاجزا نفسيا معه، ونعرض عددا من النقاط التى تحول دون الشعور بحب الزوجة لشريكها.

 

فقد العاطفة

العلاقة الحميمية لدى المرأة تتطلب شعورها بالحنان من قبل الرجل، فمعظم الناس يربط بين كلمة الحميمة والجنس، ولكن العلاقة الحميمية تضم عاطفته لها وأخبارها بأنها يحبها ويبرهن على ذلك بالتصرفات.

 

لا تشعر بالتقدير

فقدان الرغبة فى الزوج لا يحدث فجأة، فالحب لا يموت بين لحظة وأخرى، هى تريد أن تشعر من زوجها بالتقدير اتجاه كل ما تقوم به من أجله وأجل أسرتهما، وأنها تعنى له الكثير .

 

أنت لا تحميها ولاتدافع عنها

إذا كانت عائلتك أو أصدقاؤك يقولون شيئا يهينها، هل تأتى لمساعدتها؟ أو إذا حاول شخص الاعتداء عليها أو التحرش بها هل ستدافع عنها؟، النساء لسن من البشر الضعفاء الذين يحتاجون إلى الحماية، لكنهم بحاجة إلى معرفة أن أزواجهم  يهتمون بحمايتهن.

 

أنت لا تدعمها

المرأة دائمًا بحاجة إلى شخص يشاركها آمالها وأحلامها، وهى لا تنتظر منك أن تقول لها "إنها ليست ذكية أو ليست جميلة أو ليست مبدعة"، فكل ذلك يقلل من رغبتها فيك.

 

فقدها حريتها

المرأة ليست قطة ستقوم بحبسها فى المنزل وتوفر لها الطعام والشراب فهى بشر ولها اهتماماتها وحريتها فى الاختيار والتفكير فى انتزاع حريتها، يفقدها شعورها بأنها إنسانة كاملة المشاعر وبالتالى يؤثر هذا الشعور على حبها لك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اولا مشكورة

ثانيا...ارجوا تسليط الضوء علي الاسباب خارج غرفة النوم التي تدفع الرجل لكره العلاقة الحميمية مع زوجته.....مثال....الرجل لا يريد الامرأة المتسلطه في بيته.....يكره المرأة التي تحرجه وتصغر من شأنه باستمرار.....يكره المرأة المهتمة بأمور عملها اكثر من واجبات منزلها.....والعديد والعديد من الاشياء التي تجعل الرجل هو الاخر بدوره يكره العلاقة الحميمة مع مثل هذه المرأة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة