أحلام.. لكل فستان شنطة وجزمة وعربية

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 06:00 م
أحلام.. لكل فستان شنطة وجزمة وعربية أحلام
كتبت: اسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تبحث كل امراة عن أناقتها ومظهرها الفريد الجذاب، فتجد إحداهن تختار ألوان أزيائها بعناية وفى تناسق تام مع لون الحذاء وحقيبة اليد، يعتبر ذلك أمرًا طبيعيًا ولكن ما جاءت به المطربة أحلام أثار دهشة الكثيرين، فعشقها للموضة والأناقة لم يقتصر على تناسق ألوان أزيائها مع إكسسواراتها بل امتدت لما هو أبعد من ذلك.

احلام
أحلام فى إحدى المناسبات وهى ترتدى فستان بلون السيارة 

 

فهى شخصية مثيرة للجدل وتلقب بـ"الملكة" لعشقها المنقطع النظير للموضة والإكسسوارات والجواهر الثمينة، والطبيعى أن تختار أحلام لكل فستان تظهر به ما يتماشى معه من إكسسوارات وحقيبة وحذاء، لكن أحلام لم تكتف بذلك فقط وقررت التنسيق بين ألوان فساتينها وأزيائها مع السيارات التى تمتلكها أو تستقلها فى كل مناسبة تذهب إليها.

 

أحلام
فستان أخر لاحلام  

 

ونشرت على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة جلسات تصوير خاصة بها مرتدية أزياء وفساتين بنفس لون السيارة التى تستقلها، فظهرت بفستان باللون الأزرق مستقلة سيارة بنفس لون العباية.

 

احلام2

نفس لون الفستان الأزرق مع لون السيارة 
 
 
 
 
 
احلام3
الجامب سوت الأسود مع السيارة السوداء 

 

ولم تكن تلك هى المرة الوحيدة بل تكرر هذا الأمر فى مرات أخرى بارتدائها الجامب سوت الأسود مع الحزام الأحمر مختارة سيارة بنفس لون إطلالتها، وفى مرة أخرى ارتدت اللون البنى فاختارت السيارة باللون الذهبى لتتناسق مع أزيائها.

 

احلام4
أحلام ترتدى عباءة تركواز بنفس لون السيارة 

 

احلام5
آخر إطلالات إحلام بفستان موف مع سيارة فاخرة موف 

بالطبع أن لها مطلق الحرية فيما تفعل وستظل المطربة أحلام مستحقة للقب الملكة لما تفعله من أفعال خاصة بها وحرصها الدائم على اقتناء الأزياء العالمية والمجوهرات الثمينة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة