رب صدفة خير من ألف ميعاد.. أحلى قصص حب لمشاهير على السجادة الحمراء

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 07:00 ص
رب صدفة خير من ألف ميعاد.. أحلى قصص حب لمشاهير على السجادة الحمراء مشاهير هوليوود
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يأتى الحب، لا نحتسب من أين ومتى جاء وعندما تتحرك المشاعر، لا نفكر كيف فقط نعيش اللحظات الجميلة التى تحدث بيننا، وهناك  من يتقابلان وتتحرك مشاعرهما تجاه بعضهما البعض فى صدفة غير مرتبة وغير مقرر حدوثها،  ويمكن أن تطبق مقولة "رب صدفة خير من ألف ميعاد"..  كذلك المشاهير يمكنهم أن يتقابلوا صدفة أو منذ الصغر وهناك الكثير من الحكايات بين المشاهير الذين تزوجوا بالفعل، إليك البعض منها.

1. براد بيت وانجيلينا جولى:

براد بيت وانجيلينا جولى
براد بيت وانجيلينا جولى
بالرغم من طلاقهما الحالى، إلا أن حبهما كان الأشهر، اجتمع زوجا هوليوود فى Mr and Mrs Smith فى عام 2004. فى الوقت الذى كان بيت متزوج جينيفر أنيستون وقالت حينها جولى:"أعتقد أننا كنا آخر شخصين يبحثان عن علاقة".

2. ويل سميث وجادا بينكيت:

ويل سميث وجادا بينكيت
ويل سميث وجادا بينكيت
"قابلته عندما كنت أبلغ من العمر 19 عام، ضمن فعاليات افتتاح مسلسلThe French Prince of Bel-Air، تعرفنا على بعضنا البعض ولكن لم تتحرك مشاعرنا نحو الآخر، ثم مرت السنوات وبالصدفة تقابلنا وخرجنا للعشاء، وقتها شعرت إنه شخص ناضج ورجل مسئول وأصبحنا صديقين ولكن سرعان ما تحول ذلك إلى رومانسية ثم زواج" قالت جادا سميث.

3. جينيفر انيستون وزوجها جاستن:

جينيفر انيستون وزوجها جاستن
جينيفر انيستون وزوجها جاستن
حالياً هما فى فترة الخطوبة ولكن تقول انيستون أنهما تقابلا للمرة الأولى فى عام 2007 فى مسلسل Tropic Thunder، كانت تعتقد إنه شخص يخيف أو يمكن أن يكون قاتل وذلك بسبب ملامحه الحادة  ولكن عند معرفته عن قرب بدى أن يكون شخص لذيذ والأفضل فى العالم.

4. ديفيد بيكهام وفيكتوريا:

ديفيد بيكهام وفيكتوريا
ديفيد بيكهام وفيكتوريا
ديفيد بيكهام هو الذى أغرم بها أولاً عندما رأها فى مباراة مانشستر يونايتد الخيرية فى عام  1997فى مباراة مانشستر يونايتد الخيرية، عندما وقعت عيناه عليها قال أنها تعبر عن فكرة الكمال بالنسبة له ورأى إن ليس بها أى عيوب. قال بينه وبين نفسه إنه يريدها بشدة وإنه سوف يصل لها، فطلب أن يقابلها وقال لو وافقت على مقابلته، لن يتركها أبداً إن وافقت عليه.

5. أدم شولمان و أن هاثاواى:

أدم شولمان و أن هاثاواى
أدم شولمان و أن هاثاواى
فى البداية تقابلا وسط أصدقاء وأعجب بها جداً وأيضاً فى السر، وأنتظر كثيراً حتى أنفصلت هاثاواى عن صديقها، وارسل لها خاتم على السجادة الحمراء ووافقت به وتزوجا فى سبتمبر 2012.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة