من جانيت جاكسون لجورج كلونى.. مشاهير استقبلوا مولود جديد فى 2017

الأحد، 17 سبتمبر 2017 02:00 ص
من جانيت جاكسون لجورج كلونى.. مشاهير استقبلوا مولود جديد فى 2017 فنانات حوامل
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" 2017 كانت خير عليهم" تصف هذه الجملة الحال بالنسبة لبعض المشاهير الذين رزقوا هذا العام بمولود جديد، فمنهم من تعدى السن الطبيعى للإنجاب ووهبه الله بعد طول فترة انتظار، ومنهم من أتى بثلاث توائم غيروا له حياته، ومنهم من اعتبر أولاده الجدد نتيجة طبيعية لقصة حب عملاقة شاهدها العالم.

ووفقاً لمجموعة من الأخبار التى نشرت على مواقع أجنبية مختلفة تعلن عن تفاصيل إنجاب مجموعة من النجوم العالميين لأطفال جدد هذا العام كان على رأسها موقع وصحيفة  " ديلى ميل" البريطانية"، نرصد فى هذا التقرير أبرز هؤلاء النجوم وأهمهم " جانيت جاكسون" التى انجبت فى عمر الـ 50 . 

1. جانيت جاكسون: 

جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
افتتحت جانيت جاكسون السلسلة بترحيب مولودها فى يناير هذا العام، دعت ابنها عيسى ولا يذهب عن أذهاننا أن جانيت جاكسون تبلغ من العمر 50 عاماً.

2. فاريل وزوجته هيلين:

فاريل وزوجته
فاريل وزوجته
فاريل ويليامز  مغنى راب أمريكى شهير، كما له باع فى الإنتاج، وفى هذا العام وفى شهر يناير أيضاً رزق بثلاث توائم وصرح فى أكثر من حوار له عن فرحته بأطفاله واعتبرهم دفعة جديدة له فى عمله وأنهم سيكونوا بوابة حظه الجديدة فى اختيار أعماله فيما بعد. 

3. ناتالى بورتمان:

ناتالى بورتمان
ناتالى بورتمان
الممثلة الأمريكية "ناتالى" هى الأخرى استقبلت مولودتها هذا العام وتحديداً فى شهر  فبراير واختارت لها اسم " أماليا"، وتعد هذه هى الولادة الثانية لناتالى من زوجها بينجامين ميلبايد.

4. جال جادوت:

جال جادوت
جال جادوت
"جال جادوت" هى ممثلة بدأت حياتها الفنية انطلاقاً من فيلم "بات مان" لأول مرة، واستقبلت مولودتها الجديدة " مايا" وتعد الابنة الثانية لها.

5. جورج وأمال كلونى:

أمل وجورج
أمل وجورج
الـcouple الأشهر هذا العام  " جورج كلونى و " أمل علم الدين" استقبلا  توأمهما وأصبحا والدين للمرة الأولى فى يونيو 2017 من هذا العام، دعى التوأمان إيلا والكسندر، ويعتبر هو الخبر الأشهر لأنهما جاءا بعد قصة حب عنيفة شاهدها العالم مؤخرا.

6. بيونسيه:

بيونسيه
بيونسيه
وبعد أمال وجورج كلونى بأيام قليلة، استقبلت "بيونسيه" توأمها من زوجها "جاى-زى" وقد أطلقا عليهما اسمين هما سير ورومى، وكانت بيونسيه فرحة للغاية لأنها مرة بتجربة إجهاض مسبقة أثرت بها وبحالتها النفسية فترات طويلة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة