خالد صلاح

الخميس.. مستشفى جراحات القلب بجامعة عين شمس تحتفل بإعتماد جودة الأداء

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 07:00 ص
الخميس.. مستشفى جراحات القلب بجامعة عين شمس تحتفل بإعتماد جودة الأداء جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل مستشفى أمراض و جراحات القلب والأوعية الدموية بمستشفيات جامعة عين شمس، تحت رئاسة الدكتور محمود المتينى عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، الخميس المقبل بمركز التدريب بكلية الطب، بحصولها على شهادة اعتماد جودة الأداء "المستوى الثانى" من المجلس الأعلى للصحة .

 

وقال الدكتور محمود المتينى عميد كلية الطب بجامعة عين شمس،  أن مستشفى جراحات القلب حصلت على المستوى التأسيسى "الأول" للاعتماد عام 2015 ولم تكتف إدارة المستشفيات بذلك بل عملت جاهدة على الحصول على المستويات الأعلى، حيث استغرق العمل فى هذه المرحلة 18 شهراً من العمل الجاد من جميع العاملين بالمُستشفى حتى حصلت على المستوى الثانى للاعتماد  فى يونيو 2017.

 

واشارالدكتور أحمد عبد العزيز ابراهيم مُدير المستشفى أن مستشفى أمراض القلب قدمت  خدمة لما يقرب من ثلاثة آلاف عملية بالقلب والصدر وعدد ما يقرب 2500 قسطرة قلبية إسعافية وتشخيصية مما كان له بالغ الأثر فى تحسين صحة المريض المصرى.

 

واوضحت الدكتورة ماهى محمود التحيوي مُدير إدارة الجودة المركزية أنه سيتم تكريم اسم الدكتورة هدى طلعت حرب و الدكتور إسماعيل سلام وزير الصحة الأسبق و الدكتور محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر و الدكتور على الصعيدى نائب رئيس مجلس أُمناء مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع و الدكتور على جمعة رئيس مؤسسة مصر الخير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة