بطلة "لالا لاند" فى الصدارة..

"من غير حسد".. تعرف على نجمات هوليوود الأعلى أجرا فى 2017

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 11:00 م
"من غير حسد".. تعرف على نجمات هوليوود الأعلى أجرا فى 2017 النجمات الأعلى أجرًا فى 2017
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيدًا عن مشاكل الإنتاج والبحث عن شراكات من أجل تدبير عمل فنى، يعيش نجوم هوليوود حالة من الانتعاش المادى والفنى ظهرت من خلال الأجور المرتفعة التى يتقاضونها فى العمل الفنى الواحد، وفى الوقت الذى يندهش فيه المصريون من حصول أحد النجوم على أجر 10 ملايين جنيه مقابل مشاركته فى عمل فنى، يتقاضى نجوم هوليوود أكثر من 20 مليون جنيه سترلينى مقابل مشاركتهم فى عمل فنى واحد فقط، ولأن المرأة الغربية "واخدة حقها تالت ومتلت" قام موقع "wonderslist" بتقديم تقرير قام خلاله بعمل جولة حول النجمات الأعلى أجرًا فى 2017.

وجاء ترتيب النجمات الأعلى أجرًا فى 2017 على النحو التالى:

1-Emma Stone

:

وجاءت بطلة فيلم "لالا لاند" إيما ستون التى حاز فيلمها هذا على جائزة الأوسكار، على رأس القائمة بأجر قدره 26 مليون جنيه استرلينى، ذلك على الرغم من أنها فى الـ28 من عمرها، واستطاع الفيلم أن يحقق إيرادات قدرها445.3 مليون دولار بعد عرضه حول العالم، وقدرت ميزانية إنتاجه بنحو 30 مليون استرلينى فقط.

Emma Stone
Emma Stone

2-Jennifer Aniston

:

وفى المرتبة الثانية جاءت النجمة جنيفر أنيستون بأجر قدره 25.5 مليون جنيه استرلينى، والجدير بالذكر أن نجمة مسلسل "Friends" الشهير من النجمات اللاتى يشاركن فى الدعاية لعدد من الماركات العالمية.

Jennifer Aniston
Jennifer Aniston

3-Jennifer Lawrence

:

واحتلت النجمة جنيفر لورانس المرتبة الثالثة بأجر قدره 24 مليون جنيه استرلينى، وما زالت لورانس محافظة على تواجدها فى قائمة النجمات الأعلى أجرًا خلال العامين الماضيين، على الرغم من صغر سنها، إلا أن جماهيريتها الكبيرة وأعمالها المميزة كان لها دور فى حصولها على هذا الأجر.

Jennifer Lawrence
Jennifer Lawrence

4-Melissa McCarthy

:

أما عارضة الأزياء والنجمة Melissa McCarthy التى تعد من النجمات الـplus Size فجاءت فى المرتبة الرابعة من بين النجمات الأعلى أجرًا فى 2017، بمبلغ قدره 18 مليون جنيه استرلينى، وجدير بالذكر أنها حصلت على المرتبة الثالثة بين النجمات الأعلى أجرًا فى 2015، والمرتبة الثانية فى 2016.

Melissa McCarthy
Melissa McCarthy

5-Mila Kunis

:

وفى المركز الخامس جاءت النجمة Mila Kunis بأجر وصل لـ 15.5 مليون جنيه استرلينى، بعد نجاح آخر أعمالها الفنية، بالإضافة إلى إنها أصبحت من الوجوه الدعائية لعدد من علامات المجوهرات فى العالم وذلك نظرًا لملامحها المثيرة التى أعطتها جاذبية خاصة.

Mila Kunis
Mila Kunis

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة