المؤتمر الشعبى اللبنانى يشيد بالمبادرة المصرية للمصالحة الفلسطينية

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 06:12 م
المؤتمر الشعبى اللبنانى يشيد بالمبادرة المصرية للمصالحة الفلسطينية المصالحة الفلسطينية
بيروت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد المؤتمر الشعبى اللبنانى اليوم الثلاثاء، بالمبادرة المصرية لحل الخلافات الفلسطينية الفلسطينية، مشددا على أن الوحدة الفلسطينية هى السلاح الأقوى فى مواجهة إسرائيل.

وأعرب المؤتمر ، فى بيان له اليوم ، عن الأمل فى أن تسلك مبادرة القاهرة الحالية طريقها إلى التنفيذ حتى يندمل هذا الجرح النازف فى جسد فلسطين والأمة وتعود اللحمة والوحدة إلى كل الفصائل ويعود التضامن الرسمى العربى ويتم تغذية النضال الفلسطينى بذخيرة الوحدة التى تبقى إلى جانب المقاومة بكل وسائلها السلاح الأقوى فى مواجهة إسرائيل ومتابعة طريق الكفاح لانتزاع كل الحقوق الفلسطينية وفى طليعتها إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس وحق العودة.

وندد بالإجراءات الخطيرة التى تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلى والمتمثلة باحتجاز جثامين الشهداء وكذلك حبس الأطفال الفلسطينيين حيث تحتجز منذ بداية العام الحالى جثامين 259 شهيدا والتكتم على مصير 67 مفقودا فلسطينيا وحبس حوالى 400 طفل من أبناء الشهداء والأسرى والمقاومين الفلسطينيين فى منازلهم ، مانعة إياهم من الخروج نهائيا فى استهتار واضح بالإعلان العالمى لحقوق الطفل والإعلان العالمى لحقوق الإنسان واتفاقيات جنيف الأربع الخاصة بأسرى الحروب والجثامين.

ودعا المؤتمر الشعبى منظمات الأمم المتحدة ومؤسسات حقوق الإنسان الدولية إلى التحرك لفضح هذه الممارسات الإسرائيلية الإرهابية ووضح حد لها. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة