"السيسي يوحد الصف العربى" يتصدر تويتر.. ومغردون: مصر تجمع ولا تفرق

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 02:04 م
"السيسي يوحد الصف العربى" يتصدر تويتر.. ومغردون: مصر تجمع ولا تفرق السيسى
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج "السيسى يوحد الصف العربى" من أكثر الهاشتاجات المتفاعلة على موقع التدونيات القصير "تويتر" خاصة بعد أن استعرض الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال لقاءاته فى نيويورك، جهود مصر فى مكافحة الإرهاب، وتجديد الدعوة للتوصل إلى حلول سلمية لقضايا المنطقة العربية، وعرض رؤية القاهرة لأوضاع المجتمع الدولى، وكيفية إرساء دعائم السلام والاستقرار فى العالم.

0
 

وقال أحد المغردين، "سيظل السيسي كحامل المسك وان لم يبتاعوا منه ستظل رائحته طيبه وحديثه طيب ودعوته طيبة ومشرق الوجه"، "تحيا مصر كل يوم وكل دقيقة"، "رجل فى زمن عز فيه الرجال"، "أكيد طبعا يوحد الصف العربى بفضل رئيسنا البطل".

1
 

فيما قال آخرون تفاعلا مع الهاشتاج، "دايما مصر تجمع ولا تفرق وتحيا مصر"، "تحيا مصر كبيرة العرب"، "سلاما بلادى لك الدم خالصا والخير ف ربوعك نرعاه بإذن الرحمن".

2
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

عظيمة يامصر قلب الامة العربية تضمن كل الاشقاء العرب في حضنها حتى الاشقياء منهم !!

راينا كيف استطاعت مصر إعادة حماس الى اشقائها في فتح رغم شقاوتهم السابقة ضد مصر ونرى سعى مصر لتوحيد الدولة الليبية وكذلك في سوريا واستطاعت إعادة العلاقات الطيبة بين العراق والسعودية بحكم علاقتها المتميزة بالجميع فمصر ليس لها اى أطماع في اى دولة شقيقة ولم تتورط مطلقا في سفك دماء اى شعب عربى ولم تتدخل في الصراعات الداخلية الا للصلاح بين الطرفين على عكس ما يفعله الاشقياء في قطر من اشعال نار الفتنة بين الجميع خدمة لشقائهم الاشرارالصهاينة والماجوس والعثمانيين والدواعش

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية و الحق

الرئيس السيسي رمز المصرين الاصل و لو كره كلاب اهل النار الضالة اعداء الانسانية و السلام العالمي

.

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

تعليق

حمامة السلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة