السيسى يستعرض جهود مصر فى مكافحة الإرهاب خلال كلمته أمام الأمم المتحدة اليوم

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 01:16 ص
السيسى يستعرض جهود مصر فى مكافحة الإرهاب خلال كلمته أمام الأمم المتحدة اليوم الرئيس السيسى
بعثة نيويورك :يوسف أيوب - محمد الجالى - أسماء مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رسالة نيويورك
 
تبدأ فعاليات الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، ومن المقرر أن يلقى الرئيس عبد الفتاج السيسى بيان مصر أمام زعماء وقادة العالم.
 
ومن المقرر أن يستعرض الرئيس جهود مصر فى مكافحة الإرهاب، وتجديد الدعوة للتوصل إلى حلول سلمية لقضايا المنطقة العربية، وعرض رؤية القاهرة لأوضاع المجتمع الدولى، وتخصيص جزء من الكلمة عن كيفية إرساء دعائم السلام والاستقرار فى العالم.
 
الرئيس السيسى استقبل نظيره الفلسطينى محمود عباس أبو مازن بمقر إقامته فى نيويورك، مساء أمس الاثنين بتوقيت القاهرة، ليؤكد السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن أبو مازن أعرب خلال اللقاء عن تقديره وامتنانه لجهود مصر الصادقة ومساعيها المُقدرة التى ساهمت فى تحقيق المصالحة بين الفصائل الفلسطينية، مشيدًا بدور مصر التاريخى فى دعم القضية الفلسطينية وما يتميز به من ثبات واستمرارية.
 
جاء ذلك بعد أن حضر الرئيس غداء العمل نظمته غرفة التجارة الأمريكية ومجلس الأعمال المصرى الأمريكى، شارك فيه عدد من قيادات كبرى الشركات الأمريكية العاملة فى مختلف القطاعات.
 
وأشار المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن جون كريسمان رئيس شركة "أباتشى" الأمريكية ورئيس مجلس الأعمال المصرى الأمريكى؛ رحب فى بزيارة السيسى إلى نيويورك، مشيدًا بالإجراءات التى تتخذها مصر لتحسين الوضع الاقتصادى وتشجيع الاستثمار، وأكد المتحدث عزم مجلس الأعمال المصرى الأمريكى مواصلة نشاطه لتعزيز التعاون الاقتصادى والتجارى بين البلدين فى المجالات المختلفة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة