أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أكثر 5 عارضات أزياء إثارة فى العالم.. و"انسى إن الحلاوة حلاوة الروح"

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 05:00 ص
تعرف على أكثر 5 عارضات أزياء إثارة فى العالم.. و"انسى إن الحلاوة حلاوة الروح" عارضات الأزياء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن مقولة "الحلاوة حلاوة الروح" كانت بمثابة مُسكنات لبعض الفتيات اللاتى لا يتمتعن بحظ وفير من الجمال، خاصة أن الريد كاربت العالمية كان لها رأى آخر بعدما قام موقع wonderslist بعمل تقرير عن أكثر 5 عارضات أزياء إثارة، وتفاجأ الكثيرون بصور العارضات التى نشرت مع التقرير، خاصة أن المتعارف عليه فى عالم الموضة أن معايير اختيار عارضة الأزياء تقوم على قياسات الجسم ومدى إتقانها للتعامل مع الكات ووك، بمبدأ "حلاوة الروح" أيضًا، لكن هؤلاء الفتيات قلبن الموازين وأضافوا معيار الجمال والإثارة إلى الريد كاربت.

 

وجاء ترتيب عارضات الأزياء الأكثر إثارة كالآتى:

1-Bar Refaeli

:

تصدرت عارضة الأزياء الإسرائيلية قائمة عارضات الأزياء الأكثر إثارة، كما أنها حازت على المركز الأول فى مسابقة "هوت ماكسيم" التى تضم أكثر 100 امرأة سخونة، وكانت بدايتها رياضية مع السباحة، وشاهدها أحد مصممى الأزياء واختارها لتكون عارضة للملابس الداخلية، وتعتبر من أجمل نساء فى الأرض.

Bar Refaeli
Bar Refaeli

2-Irina Shayk:

أما الروسية Irina Shayk فجاءت فى المرتبة الثانية، وتشابهت ظروفها كثيرًا مع صاحبة المركز الأول إذ كانت بدايتها أيضًا كسباحة، ثم انتقلت لعرض الملابس الداخلية، حتى أصبحت الوجه الدعائى لعدد من أشهر علامات الأزياء الداخلية.

Irina Shayk
Irina Shayk

3-Bianca Balti

:

واحتلت الإيطالية Bianca Balti المرتبة الثالثة بسبب تميزها فى مجالات عرض الأزياء، حتى إنها تصدرت الدعاية لعدد من علامات ودور الأزياء، وكونها من أكثر عارضات الأزياء إثارة اختارتها علامة فيكتوريا سيكريت لتتصدر عرض أحدث موديلاتها.

Bianca Balti
Bianca Balti

4-Adriana Lima

:

فكتوريا سيكريت أنجل.. اللقب الذى حازت عليه عارضة الأزياء Adriana Lima عام 2000 نظرًا لجمالها الشديد، واستطاعت الفتاة البرازيلية أن تحصل على المركز الرابع بين العارضات الأكثر إثارة.

Adriana Lima
Adriana Lima

5-Nina Agdal

:

أما عارضة الأزياء الدنماركية Nina Agdal فجاءت فى المركز الخامس، على الرغم من أن الكثيرين يجدون فيها نموذجا رائعا للرشاقة والجمال، والشخصية الجذابة.

Nina Agdal
Nina Agdal

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

m

اعذرينى اختلف معكى الحلاوة حلاوة الروح

ولو حلوه وما تطبخش ايه فيدتها الخلاوة بتروح مع الوقت ويبقى الروح هى ال بتبث روح الجمال فى البيت وعندنا امثال جميله فى الفنانين حلوين بس وروخهم وقفه

عدد الردود 0

بواسطة:

ف أ

أقسم بالله ان الجمال جمال الطبع

بتجربة اعز الناس .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة