حازم عبد العظيم رجل فقد عقله.. الناشط "التويترى" يدافع عن قطر وتميم متناسيا ضحايا الإرهاب ودماء الشهداء..والنائب محمود بدر يلقنه درسا: ممكن تحب بلدك وتدافع عنها زى أى جندى وممكن تبيع نفسك وناسك زى حازم بن تميم

الأحد، 17 سبتمبر 2017 01:00 ص
حازم عبد العظيم رجل فقد عقله.. الناشط "التويترى" يدافع عن قطر وتميم متناسيا ضحايا الإرهاب ودماء الشهداء..والنائب محمود بدر يلقنه درسا: ممكن تحب بلدك وتدافع عنها زى أى جندى وممكن تبيع نفسك وناسك زى حازم بن تميم حازم عبد العظيم ومحمود بدر وتميم بن حمد
كتب محمد عبد العظيم - إسلام جمال - محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى موقف جديد ينضم إلى سلسلة مواقف حازم عبد العظيم المهاجمة للدولة ومؤسساتها، وفى إطار حبه للظهور والشهرة دون النظر إلى النتائج، حتى لو وصل الأمر إلى التورط فى الهجوم على مؤسسات الدولة؛ ظهر الناشط "التويترى" مدافعا عن تميم بن حمد أمير قطر، ساخرا من إجراءات الرباعى العربى تجاه الدوحة، ويبدو أن حازم عبد العظيم تناسى الدعم الكامل الذى تقدمه قطر للجماعات الإرهابية المتطرفة فى العديد من الدول العربية، وسعيها المستمر فى تفتيت المنطقة وإثارة الفتن.

 

مرض حب الظهور والشهرة الذى يعانى منه حازم عبد العظيم جعله يتناسى دماء الشهداء النقية من رجال القوات المسلحة والشرطة، ليظهر فى ثوب المدافع عن قطر وأميرها، وبدلاً من الاصطفاف الوطنى فى ظل الحرب الشرسة التى تخوضها الدولة على الإرهاب، استغل حسابه على موقع التواصل الاجتماعى للدفاع عن إمارة الإرهاب.

النائب محمود بدر يلقنه درسا قاسيا: "هى فلوس تميم حلوة ولا إيه؟"

 

عقب تغريدات حازم عبد العظيم التى سخر فيها من إجراءات الرباعى العربى تجاه قطر وأميرها تميم، استطاع النائب محمود بدر أن يلقنه درسًا قاسيًا ويكشف الوجه القبيح لحازم عبد العظيم ودفاعه المستفز عن قطر وأميرها.

 

وكشف "بدر" تناقضات حازم عبد العظيم التى تعكس ولائه التام لأمير قطر، ولجماعة الإخوان الإرهابية والسير فى رحاب المنصات والمجموعات التابعة للتنظيم، داعمًا أفكارها وتوجهاتها، إذ قال بدر فى تدوينة له: "هى فلوس تميم حلوة ولا إيه؟".

 

البداية عندما اتهم حازم عبد العظيم وسائل إعلام مصرية، بتلفيق أزمة قطر، الأمر الذى دعا "بدر: للرد: "يبقى بنفس المنطق بتاعك كمان الإعلام القطرى والجزيرة ولجان الإخوان الإلكترونية زى حضرتك كده"، ولم يجد حازم عبد العظيم ردًا سوى الألفاظ البذيئة، وكعادة الإخوانجية المفضوحين هدد بدر بإنه "هيشوف وش تانى".

 

هذا الرد، قابله "بدر" بسخرية وتهكم على عبد العظيم، حيث علق قائلًا: "خوفتنى يا دكتور.. انت اللى هتشوف وش تانى منى بعد ما بقيت حازم بن تميم.. أنت زعلت ليه أوى كده؟ هى كلمة الحق بتزعلك ولا المفروض اشوفك بتمجد فى تميم وأنت وناسك نازلين شتيمة فينا ونسكت؟".

 

واختتم بدر هجومه على عبد العظيم قائلاً: "ممكن تحب بلدك وتدافع عنها زى الجندى المصرى وممكن تبيع نفسك وأهلك وناسك زى حازم بن تميم".

حازم عبد العظيم.. تاريخ حافل من التناقضات والهجوم على الدولة

 

الموقف الأخير لحازم عبد العظيم ودفاعه عن قطر فى مواجهة دول الرباعى العربى ليس جديدا على الراجل الذى تحكمت فيه رغبته فى الحصول على أى منصب، وسوء ظن منه بأن ثورة يونيو سوف توزع مغانم ومناصب على المجموعة صاحبة الأصوات العالية أو الأكونتات المدعومة على مواقع التواصل الاجتماعى، ويمتلك حازم عبد العظيم رصيدًا طويلاً سواء تصريحات قالها على لسانه فى برامج التوك شو، أو تدوينات على حساباته المختلفة بمواقع التواصل، تكتشف من خلال كم التناقضات والأكاذيب.

 

ويواجه حازم عبد العظيم أمام نيابات استئناف الإسكندرية، تهم الهجوم على مؤسسات الدولة، والإساءة إليها، وتعمد نشر أخبار كاذبة عنها من خلال صفحته الرسمية على موقعى التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

عزت حماد

لا يستحق ان يكتب تحقيق من أجله ولا حرف واحد

شاغلين نفسكم بالاشكال دي ليه انتم عاملين لهم دعاية مجانية

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

دور قطر في دعم الارهاب واضح وضوح الشمس ياعبعظيم الا اذا كنت اتعميت عن الحق امام حفنة دولارات

كفاية عيك ان تنظر لاثنين من الفيديوهات المزاعة على قناة الحقيرة وليس الاعلام المصرى لكى تحتقر نفسك مع دميم بن حمبوزه فالفيديو الاول يظهر امير قطر وهو يقبل راس الارهاب جوزيف القرداوى والفيديو الثانى للقرضاوى يشجع فيعا الشباب على العمليات الانتحارية ليس ضد الصهاينة اسياده بل ضد المسلمين فهل انت من المؤيدين للذين يفجرون انفسهم في المسلمين او غير المسلمين من الابرياء الذين يمارسوت حقهم الطبيعى في الحياة اتنصحك يادكتور ان تعرض نفسك على دكتور نفسانى يمكن تلاقى العلاج المناسب قبل ما العيال في الشارع يجروا وراك بالطوب !!

عدد الردود 0

بواسطة:

سحسين

ءايه السبب ؟؟

ما يمر به حازم عبد العظيم لا يحتاج ءالى الهجوم عليه بل على العكس يحتاج ءالى البحث عن السبب الذى حوله وغير صورته ءالى هذا الحد وقبل ان يزداد عليه الضغط النفسي الذى يعيشه ارجوا بل اتوسل وبصدق ءالى بحث حالته النفسية فقد كانت له فى نفسى مكانة الاحترام يوما ما عندما كان ....... فقدها عندما اصبح على هذا الحال ،ءانه يكره حتى نفسه ،

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد مصطفى

شريك في كل قطرة دم أسيلت من شبابنا

دائماً ما كان يكرر الرئيس السيسي أثناء ترشحه كلمة معنديش فواتير أسددها لأحد وأعتقد أن الكلام كان موجه لمثل هذا الحقير ومن على شاكلته وهو ما تم بالفعل فتحول هذا الآفاق إلى كلب مسعور يبحث عن عظمة تلقى له من إمارة الإرهاب وعما قريب لن يجد هذا الكلب تلك العظمة لأن رأس الأفعى الذي يطعمه ستقطع في إمارة الإرهاب ولن يبالي وسيبحث عن اللقمة العفنة في مكان قذر آخر ولكن هذا الحقير أصبح مدان بدعم التنظيمات الإرهابية والدفاع عنها والإساءة للمؤسسات السيادية في الدولة وسيحاسب قانونياً على كل ذلك ، لا يمكن السكوت على من ركع ليقبل الأيدي الملوثة بدماء شباب مصر الأطهار

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

اذا كان للندالة والخسة والخياينة ليها ناسها فانت يا حازم منبعها واساسها

ينيلك خاين وعميل --وحيوان مش اصيل--وفى الخسة مالكش مثيل--ومكانك مع المجانين والمهابيل--دم الشهداء فى رقبتك الهى يقصف عمرك عزرائيل--واطى واطى مفيش كلام وناكر للوطن الجميل--وعلى امثالكم منين نجيب الصبر

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

حد يقولوه .ب ايوه يقوله انه غلطان في العنوان فحازمون امثاله ذهبوا للقتال مع داعش ومات منهم الكثيرون

اذهب ياحازم الى من يدعمهم دميم بن موزه حبيب عبعظيم وكل كظيم وكل زنيم اذهب الى داعش تجد مبتغاك في سفك الدماء والشماتة في استشهاد خير اجناد الارض اذهب الى الجحيم ياعبعظيم !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة