أكرم القصاص - علا الشافعي

البنطلون القماش رجع موضة.. بالصور 5 موديلات اختارى منها

الأحد، 17 سبتمبر 2017 12:26 م
البنطلون القماش رجع موضة.. بالصور 5 موديلات اختارى منها بنطلون قماش
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يندهش البعض عندما يرى الآن بعض قطع الأزياء ويعتقد إنها من الأشياء المستحدثة فى عالم الموضة مثل السروال القماش بأشكاله المختلفة، دون أن يعرف أنه  يعود إلى نهاية فترة الأربعينيات والخمسينيات وظهرت منه أشكال عديدة حتى وصل إلى ذروته فترة السبعينيات مع انتشار موضة "الشارلستون"، ثم بدأ شكل البنطلون الذى يحتوى على "كُسر" فى فترة الثمانينيات، وعاد البنطلون القماش فى 2017 بمجموعة من الأشكال المختلفة ليدخل ضمن أحدث صيحات الموضة.

وإليكِ مجموعة من أشكال البنطلون القماش التى يمكنك الاختيار من بينها:

1-بنطلون قماش كلاسيك باللون الأسود وقميص مخطط يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، مع حذاء أنيق باللون الأسود لإطلالة فورمال تصلح للعمل.

بنطلون أسود
بنطلون أسود

2-بمزيج من اللونين الكافيه والأسود اختارى بنطلون قماش أنيق، وبلوزة بيضاء  بسيطة مع حذاء وحقيبة يد باللون الأسود لتحصلين على إطلالة مميزة وجذابة.

بنطلون أنيق
بنطلون أنيق

3-لا تحصرين ارتدائك للبنطلون القماش فى الإطلالات الفورمال والسواريه فقط، فيمكنك اختيار بنطلون قماش بسيط يحتوى على كُسر صغيرة مع بلوزة وحذاء رياضى مميز وحقيبة يد كاجوال.

بنطلون بسيط
بنطلون بسيط

4-باللون الموف الهادئ اختارى بنطلون قماش بستايل جديد وبشريطة أنيقة تحل محل حزام الوسط لتظهر جمال خصرك، مع قميص أبيض بسيط وصندل بكعب مرتفع باللون الأبيض.

بنطلون قماش
بنطلون قماش

5-عاد أيضًا البنطلون القماش الواسع أو ما يعرف باسم "الجيب بنطلون" ليدخل ضمن أحدث صيحات موضة 2017، ويمكنك ارتدائه مع بلوزة بسيطة عادية أو أوف شولدر، كما يمكنك ارتدائه مع الكروب توب، أو القميص.

بنطلون واسع
بنطلون واسع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة