خالد صلاح

جول مورينينج.. إنييستا يخطف كأس العالم للماتادور من طواحين هولندا

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 06:00 ص
جول مورينينج.. إنييستا يخطف كأس العالم للماتادور من طواحين هولندا فرحة إنييستا بهدفه التاريخى فى مرمى هولندا
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تنسى مباراة ما ولا تستطع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جداً أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.
 
وصل منتخبا إسبانيا وهولندا إلى نهائى كأس العالم 2010 الذى أقيم بجنوب إفريقيا، وسط تأكيدات من الجميع على أن الغلبة ستكون للإسبان بجيلهم الذهبى الذى تُوج قبل عامين بلقب أمم أوروبا، بينما كان يأمل آخرون فى تتويج هولندا باللقب، خاصة وأنها وصلت للنهائى مرتين ولم تفز به. 
 
مباراة مثيرة للغاية.. هجمات هنا وهجمات هناك.. المنتخبين يفرضان خطورة كبيرة على المرميين، وروبين يهدر فرصتين غاية فى السهولة للمنتخب الهولندى، ولكن المباراة تنتهى بالتعادل السلبى وتتجه لشوطين إضافيين. 
 
الشوط الإضافى الأول انتهى بنفس النتيجة، ولم يبق إلا الشوط الرابع من المباراة، ولكن التعادل السلبى ظل مسيطراً على الأمور حتى قبل نهاية المباراة بـ 3 دقائق فقط، عندما تسلم أندريس انييستا تمريرة رائعة من سيسك فابريجاس داخل منطقة الجزاء، وانفرد بالحارس مارتين ستيكيلينبيرج، وسجل الكرة فى مرماه، ليخطف لقب كأس العالم للاروخا للمرة الأولى فى التاريخ.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة