أخبار برشلونة اليوم عن تهديد انييستا بالرحيل

الأحد، 10 سبتمبر 2017 11:31 ص
أخبار برشلونة اليوم عن تهديد انييستا بالرحيل انييستا فى مباراة برشلونة واسبانيول أمس
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أيام عديدة من سوء الفهم، قال نجم فريق برشلونة الإسبانى أندريس إنييستا، إنه لم يتوصل حتى الآن لاتفاق بشأن العقد الجديد مع النادى الكتالونى.

كما لم يستبعد اللاعب المخضرم إمكانية رحيله عن صفوف برشلونة بنهاية الموسم الحالى، إذا لم تأت المفاوضات بينه والنادى بالشكل الذى ينتظره.

انييستا قائد برشلونة يلمح إلى الرحيل
 

وقال إنييستا، أمام مراسلى وسائل الإعلام بعد مباراة برشلونة التى انتهت بالفوز الكاسح 5-0 على إسبانيول، "كان سوء فهم، الكلمات المستخدمة لم تكن هى الكلمات الفعلية، لكنها لم تكن رد فعل ضد رئيس النادى، قلت الحقيقة بالضبط، سواء بقيت فى الفريق أم لا، سيظل لدى دائماً المودة والاحترام تجاه هذا النادى".

وكان رئيس النادى جوسيب ماريا بارتوميو، قال قبل أيام إن مجلس إدارة النادى توصل لاتفاق مبدئى مع إنييستا بشأن تجديد عقده مع برشلونة.

وبعد يومين، ولدى عودته من المشاركة مع المنتخب الإسبانى فى تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018، نفى إنييستا ما ذكره بارتوميو برد مقتضب، لكنه قاطع حيث قال: "لا".

وأوضح إنييستا (33 عاماً)، الذى اعتاد الردود الدبلوماسية، "مر وقت طويل منذ بدأت المفاوضات بيننا، تسير الأمور كما تسير، وأعلم أن برشلونة هو بيتى وأن التواجد فيه أفضل من أى مكان آخر. لكن الموقف هكذا"، مضيفاً، "هناك كثير من الناس يستغلون الوقت الحالى لسكب الزيت على النار".

ويتميز إنييستا بأنه أحد أفضل نجوم برشلونة على مدار تاريخ النادي، كما يحظى بمكانة خاصة مع زميله الأرجنتينى ليونيل ميسى فى قلوب الجماهير.

ورغم هذا، جاء رحيل تشافى هيرنانديز عن صفوف الفريق وتراجع دور إنييستا فى الناحية الهجومية لفريق برشلونة، تحت قيادة المدرب السابق لويس إنريكي، خلال المواسم الـ3 الماضية، وكذلك الخلافات مع إدارة النادى برئاسة بارتوميو، كلها أسباب دفعته للتفكير فى مسألة البقاء ببرشلونة حتى نهاية مسيرته الكروية.

وقال إنييستا، "فى وضعى هذا، يجب تقييم العديد من الأمور، الأمر ليس رفض أو قبول التجديد للنادي".

مدرب برشلونة يتحدث عن الفوز على اسبانيول

أكد المدير الفنى لبرشلونة، إرنستو فالفيردى، عقب الفوز الكاسح الذى حققه فريقه على إسبانيول فى "ديربى كتالونيا" 5-0 فى الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، أن التقدم بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الذى سقط فى فخ التعادل الإيجابى 1-1 فى عقر داره أمام ليفانتي، "يعطينا دفعة للأمام"، إلا أنه أشار فى الوقت ذاته إلى أن "الموسم لا يزال فى بدايته".

وقال مدرب برشلونة، "لا نزال فى بداية الموسم، الفوارق لا تعبر عن أى شىء، لكن الأهم هو أننا متفوقون ولسنا فى الخلف، التقدم على ريال مدريد يعد خطوة للأمام".

فالفيردى مدرب برشلونة وباولينيو
فالفيردى مدرب برشلونة وباولينيو

وبعدما اكتسح جاره إسبانيول خلال مباراة اليوم، واصل برشلونة حصد العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط لينفرد بصدارة الترتيب.

وأوضح فالفيردى أنه يتمنى الحفاظ على سلسلة الانتصارات مع "الأداء الجيد" من أجل أن تكون الجماهير "سعيدة"، قائلا، "برشلونة ناد كبير، لكن الجميع يجلس فى النهاية لمشاهدة ميسى وإنييستا وسواريز، والفوز على منافس يمارس الضغط علينا".

وأضاف مدرب برشلونة، حول بعض صافرات الاستهجان التى طالت رئيس النادى جوسيب ماريا بارتوميو، أنه "عندما تكون الأمور هادئة داخل النادى فهذا ينعكس بالإيجاب داخل الملعب".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة