أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر صورة عمل أنجزه الفنان معاوية هلال فى أتيليه آدم حنين

الخميس، 14 سبتمبر 2017 02:04 م
ننشر صورة عمل أنجزه الفنان معاوية هلال فى أتيليه آدم حنين العمل الذى أنجزه معاوية هلال فى أتيليه آدم حنين
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان معاوية هلال، الفائز بجائزة آدم حنين لفن النحت بدورته الأولى، والمتمثلة فى العمل لمدة أسبوعين بأتيليه آدم حنين، إن فوزى بالجائزة كان بمثابة نجاح لمشروعى الذى بدأته منذ سنوات، ويعتمد على حركة الآلات عموماً، معتبراً أن إقامة معرض يضم كافة الأعمال التى تخطت التصفيات الأولى يعد فرصة لإلقاء الضوء على تجارب جيل يمتلك الكثير من الموهبة والتنوع.

وعن عمله فى أتيليه آدم حنين، أضاف هلال، أن تجربة التواجد اليومى مع آدم حنين والحديث حول رؤاه الفنية فرصة ثمينة، إضافة إلى المشاهدة المتأنية لأعماله المتواجده فى متحفه النادر، والعمل فى فضاء يحفز على الخيال والابتكار.

وقال هلال، أنجزت خلال تلك الفترة القصيرة عملاً من الجرانيت الرمادى بارتفاع متر وعشرة سنتيمترات، وهو عمل أعتز به، وأتوقع أن يؤتى ثماره قريباً."

العمل الذي أنجزه معاوية هلال في أتيليه آدم حنين
العمل الذي أنجزه معاوية هلال في أتيليه آدم حنين

جدير بالذكر أن مؤسسة آدم حنين للفن التشكيلى، تنظم حفل انطلاق الدورة الثانية من جائزة آدم حنين لفن النحت، غدًا الجمعة، فى تمام الساعة السادسة مساءً، بمقر متحفه بالحرانية، ويأتى حفل إطلاق الدورة الثانية، تحت رعاية جريدة "اليوم السابع"، ويتضمن الحفل فقرة فنية لفرقة "أوركسترا" جمعية النور والأمل.

كما تعمل هذه الدورة على اكتشاف ورعاية الموهوبين فى الفن التشكيلى على اختلاف أعمارهم، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، وبعض المؤسسات الأهلية الوطنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة