أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا .. .المتحدث العسكرى يعلن إحباط عملية إرهابية

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 01:06 م
موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا .. .المتحدث العسكرى يعلن إحباط عملية إرهابية  المتحدث العسكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة  فى مقدمتها إعلان المتحدث العسكرى إحباط عملية إرهابية  وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:
 
 
 
 
 
 
قالت الدكتورة هالة السعيد إن المؤشرات التى تم عرضها على مجلس الوزراء باجتماعه اليوم، الأربعاء، أوضحت أن هناك انخفاض لمعدل البطالة إلى 11.9% خلال الربع الرابع للعام المالى 2016-2017 مقابل 12.5% خلال نفس الفترة.
 
 
 
 
 
 
 
 
ذكرت مصادر بلجيكية أنه تم العثور مساء أمس الثلاثاء على جثة عمدة موسكرون البلجيكية الواقعة قرب الحدود الفرنسية، مقتولا بمقبرة المدينة.
 
 
 
 
 
استعرض خلال اجتماعه الأسبوعى اليوم المؤشرات النهائية للربع الرابع لعام 2016- 2017 وإجمالى العام المالى 2016 - 2017.
 
 
 
 
 
لا تتوقف جماعة الإخوان الإرهابية عن الاجتماعات والاتصالات والترتيبات والتخطيط لأعمال عدائية، فى مستوى سياسى وإعلامى يستهدف التشويه، أو فى مستوى عسكرى عنيف يستهدف الإيلام وإسالة الدماء، هذا الأمر بات معروفا عن الجماعة بالضرورة، ولا مفاجأة فيه، ولكن تتحقق المفاجأة حينما تستطيع الاقتراب من المطبخ، من هذه الدائرة السوداء التى تشهد الإعداد والتخطيط والاتفاق على الأمور التى تراها متحققة وتأسف لآثارها أو تنزف كضحية ضمن ضحاياها، وهنا ستجد هذا الاختراق.
 
 
 
 
أكد العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أنه فى إطار جهود قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء، نجحت القوات صباح اليوم الأربعاء فى إحباط عملية إرهابية استغلت فيها العناصر الإرهابية حالة الرؤية الضعيفة لوجود شبورة مائية وقام أحد العناصر التكفيرية مرتدياً حزام ناسف بمحاولة اقتحام أحد الارتكازات الأمنية للقوات المسلحة.
 
 
 
 
 
 
أعلن فى العاصمة البولندية وارسو، الأربعاء، عن انطلاق الحركة العالمية لمكافحة إرهاب قطر، وذلك عقب مؤتمر بعنوان "أوقفوا إرهاب قطر." حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز عربية.
 
 
 
 
 
أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة أنهت كافة استعدادتها لاستقبال الطلاب فى العام الدراسى الجديد، السبت المقبل، مؤكداً على استمرار الرسوم السابقة الخاصة بالمدن الجامعية، مؤكدا أن الجامعة سوف تتحمل زيادة الأسعار عن طلاب المدن الجامعية ، حتى يتم حصر الطلاب غير القادرين وكفالتهم، إيماناً بدور الجامعة فى رفع المعاناة عن كاهل الأسرة المصرية وتماشياً مع سياسة الدولة فى دعم الطلاب غير القادرين.
 
 
 
 
 
 
 
انطلق منذ قليل أسطول سيارات ائتلاف حب الوطن لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للتيسير على المواطنين حيث دفع الائتلاف بـ200 سيارة بيع على مستوى المناطق المختلفة بمحافظة الجيزة.
 
 
 
 
 
 
 
 
قالت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى إن حجم المحفظة مع بنك الاستثمار الأوروبى تصل إلى 8.2 مليار يورو سواء فى مشروعات البنية أو المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
 
 
 
 
 
 
 
التقى البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية اليوم الأربعاء، بأعضاء كلية القديس اثناسيوس فى مدينة ملبورن الأسترالية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
أحدثت جرائم الإبادة الجماعية التى تمارسها حكومة ميانمار بحق أقلية "الروهينجا" حالة من الغضب بين الدول العربية والإسلامية، التى استنكرت الممارسات والجرائم البشعة التى ترتكب تحت نظر المجتمع الدولى الذى يلتزم الصمت جراء جرائم الإبادة البشعة التى دفعت مئات الآلاف من الروهينجا إلى النزوح لبنجلادش ودول الجوار مع ميانمار.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة