حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأربعاء 13 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 12:03 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأربعاء 13 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون الذين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم وحزنهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 13 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احذر من الدخول فى صراعات جانبية

كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء، الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

والجدير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر من أبرز مشاهير برج العذراء.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

برج العذراء على الصعيد المهنى

قد تكون بدأت تخطو الخطوات الصحيحة فى مجال عملك، لكن عليك أن تتوخى الحذر فى التعامل مع الزملاء حتى تتجنب الدخول فى صراعات جانبية أنت فى غنى عنها.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفى

الحيرة بين قرارات القلب والعقل من أكثر الأشياء التى تزعج مولود العذراء، وعليك أن تحقق الموازنة وتفعل ما يحقق لك الراحة النفسية حتى إن كان مرفوضًا من المحيطين بك.


على الصعيد الصحى

حالتك الصحية غير مستقرة وما زالت تسيطر عليك حالات الأرق والرغبة فى العزلة بسبب تفكيرك فى مشاكلك الشخصية.

 

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعتمد على نفسه فى تحقيق كثير من الأهداف ويبتعد عن المقربين ويكتفى بنفسه فقط فى محاولة منه لحل نزاعات قديمة ما زالت تزعجه.

 

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تنظيم الوقت ضرورى فى الأيام المقبلة

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض.

والجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من أبرز مواليد الحمل.

رامز جلال
رامز جلال

 

برج الحمل على الصعيد المهنى

الإصرار والمثابرة شعارك فى حياتك المهنية، لذلك لن يقدر أن يبعدك أحد عن تحقيق أهدافك، لكن عليك بتنظيم الوقت حتى تستطيع أن تسير على الطريق الصحيح.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفى

إن كنت ترغب فى الخروج الآمن من علاقتك العاطفية، فعليك بالمواجهة والابتعاد عن الأساليب الملتوية فى الحديث حتى تتجنب الصدامات القادمة.

 

برج الحمل على الصعيد الصحى

أنت بحاجة ضرورية للإقلاع عن التدخين وتناول المشروبات التى تحتوى على نسبة كبيرة من الكافيين، خاصة بعد ظهور أعراض مرضية عليك من أبرزها حساسية الصدر.


توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة سيعيش فترة متذبذبة فى حياته بين نجاحات مهنية وإخفاقات على الصعيد العاطفى، لكنه سينهض من أزمته فى وقت قصير.

 

حظك اليوم برج الثور ليوم الاربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى جسمك له حق عليك

يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط.

ومن مشاهير برج الثور الفنانة أديل.

أديل
أديل

 

برج الثور على الصعيد المهنى

لا تشعر بالراحة فى عملك الحالى وسط منافسة زملائك فى العمل، فهم يحاولون إفساد علاقتك بمديريك، فاحذر منهم واترك مساحة فى التعامل بينكم.

 

برج الثور على الصعيد العاطفى

الفشل يلاحقك فى علاقاتك العاطفية، فكثير من طبعاك وصفاتك تكون دائمًا السبب فى فشل العلاقة، فتخلى عن عنادك وإهمالك للطرف الآخر.

 

برج الثور على الصعيد الصحى

أنت فى حاجة إلى ممارسة بعض الرياضة والالتزام بها، بجانب اتباع نظام غذائى سليم، فجسمك له حق عليك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

قد تتعرض لأزمة مادية قريبًا تحتاج منك إلى تحديد أولوياتك، فأنت أنفقت الكثير من المبالغ فى الفترة الأخيرة، وتدفع ثمن هذا الخطأ حالياً.

 

حظك اليوم برج الميزان الاربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تتلقى بعض النصائح المهنية

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالتوازن وعدم حبهم للمواجهة الحادة.

ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب.

عمرو دياب
عمرو دياب

برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت من المحتمل أن تتلقى بعض النصائح المهنية القيمة اليوم من شخص قريب منك، وهذا يعود بأثر إيجابى على مستقبلك عليك أن تنظر للأمور المتعلقة بالعمل بحكمة.

 

برج الميزان على الصعيد العاطفى

هذا هو الوقت المناسب لتوحيد جميع العلاقات التى كنت تسعى إليها من الرومانسية والتى تشمل أسرتك، فأنت بحاجة إلى تلك العلاقات الإنسانية التى تمثل لك دعم كبير.

 

برج الميزان على الصعيد الصحى

حاول أن تتبع النصائح الطبية التى تساعدك على الوصول لحل جذرى يقضى على المرض، فيمكنك اتخاذ التدابير اللازمة لإزالة العدوى.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

اليوم تتضح لك أمور كنت تسعى لفهمها، ولهذا لا تقف وجها لوجه مع شخص له سلطة ونصيحة، فكن لبقاً واستمع إلى الآخرين.

 

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى يوم الاستقرار النفسى يعود إليك من جديد

الغيرة والمشاعر المرهفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده والعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائماً ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، ونقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

والجدير بالذكر أن الفنانة الشابة دينا الشربينى من أشهر مواليد برج الحوت، كذلك الفنان القدير محمد صبحى.

دينا الشربينى
دينا الشربينى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لديك طاقة إبداعية كبيرة تؤهلك للعمل الخاص والخروج بنتائج مبهرة، وعليك أن تعتمد على أصدقائك المقربين لعلم دراسة جدوى وفقًا للإمكانيات المتاحة، ولا تنسى الاستعانة بالمتخصصين فى الأمور المالية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

أنت من الشخصيات التى تمتلك حدس قوى يساعدك على اتخاذ قرارات صحيحة، خاصة فى المشاكل العاطفية، وعليك أن تتمسك بقراراتك حتى لا تندم على عدم تنفيذها لاحقًا.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى تناول الأطعمة الملينة التى تحتوى على ألياف مثل الخس والكوسة حتى تساعدك فى التخلص من مشاكل الإمساك المزمن.


توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش حالة من الاستقرار النفسى بعد فترة من التوتر و السعى نحو تحقيق أهدافه المهنية التى تعتمد على حسه الفنى والإبداعى.

 

برج العقرب حظك اليوم الأربعاء 13 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى قد تضطر لترك عملك

الصندوق الأسود الذى يحتوى على الحقيقة الكاملة دون أن يفصح عنها، وبئر الأسرار الذى يعلم شيئا عن كل شىء، وروح هادئة ومشاعر دافئة تستتر وراء هذا القناع الذى يضعه برج العقرب الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمى من أبرز مشاهير برج العقرب.

أحمد حلمى
أحمد حلمى

برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت اليوم بصدد اتخاذ قرار مصيرى قد يضطرك لترك مكان عملك والبحث عن فرصة عمل جديدة تتناسب مع طبيعة أفكارك، التى ترفض القيود والروتين وتحتاج إلى مساحة من الحرية.

 

برج العقرب على الصعيد العاطفى

اقطع الشك باليقين أو ابتعد عن حبيبك ما دمت غير واثق فى مشاعرك، فأنت من الشخصيات التى لا يمكنها أن تعيش بشكل مستقر طالما دخلت الشكوك إلى قلبها وعقلها.

 

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة لكنك بحاجة إلى التخفيف من تناول المسكنات، واستبدالها بالمشروبات الدافئة التى تساعدك على التخفيف من حده توترك.

 

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش حالة من التوتر والضغط العصبى بسبب تفكيره فى مشاكله المهنية التى أصبحت تمثل عبء كبير عليه فى الفترة الأخيرة.

 

حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى عصفور فى اليد خير من 10 على الشجرة

إذا كنت من مواليد برج الأسد فيقدم اليوم السابع لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. ومن المعروف عن مواليد برج الأسد أنهم شديدو الثقة بالنفس التى تصل أحيانًا إلى حد الغرور لكنهم رغم ذلك شديدو الطيبة.
ومن أبرز مشاهير برج الأسد الممثل والمخرج الأمريكى بن أفليك فهو من مواليد 15 أغسطس 1972.
 
بن أفليك
بن أفليك
 
برج الأسد على الصعيد المهنى

 

الظروف العملية تجبرك على العمل بشكل مكثف جدًا اليوم، ولكن عقلك مشغول بأمور تدور فى المنزل وأنت تهتم أكثر بأن تقضى هذا الوقت مع عائلتك وبالتالى أنت بحاجة إلى معرفة كيفية التوفيق بين التزاماتك العائلية والمهنية ولا تتجاهل عملك. 
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

 

عصفور فى اليد خير من 10 على الشجرة، تذكر هذه الحكمة جيدًا وأنت تفكر فى الشخص الذى تشعر بالإعجاب نحوه وتشعر أنه أفضل بكثير من شريكك الحالى، وهذا فى الحقيقة مجرد وهم، ويجب أن تنتبه لهذا الأمر فخطوة واحدة خاطئة ستجعلك تخسر كثيرًا. 
برج الأسد على الصعيد الصحى

 

هناك عدد قليل من المفاجآت الصحية بانتظارك اليوم، ولكنك لا تقلق سيمر كل شيء بسلام وربما تكون إحداها مفاجأة سارة وتعرف نتيجة تحليل أو فحص كنت تنتظره من فترة طويلة. 
 
توقعات علماء الفلك لك خلال المرحلة المقبلة

 

من المرجح أن تنشأ ظروف طارئة فى حياتك تحتاج منك لأن تقوم بدور مباشر جدًا واستباقى لحل المشكلة وتجنب الوضع الصعب، وسيكون لديك قدرة على حل هذه المشكلة إلى حد كبير تحتاج فقط إلى الثقة بنفسك.
 

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتسرع فى الاستنتاجات

يقدم اليوم السابع لمولود برج الدلو حظك اليوم الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين، ولكن يعيبهم الكسل الشديد وضعف الإرادة والميل إلى التشاؤم.
ومن أشهر مواليد برج الدلو الممثل البريطانى كريستيان بيل فهو من مواليد 30 يناير 1974. 
 
كريستيان بيل
كريستيان بيل
 
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
ستؤدى عملاً جيدًا اليوم فحاول أن تكون أكثر نظامًا فى عملك، وستجنى الكثير من المال خاصة إذا اخترت أن تكون منظمًا فهذا ليس ضد قدراتك الفطرية وإنما تحتاج فقط لأن تعترف بهذا الجانب من نفسك. 
 
برج الدلو على الصعيد العاطفى
من الضرورى ألا تتسرع فى أى استنتاج أو تترك المفاهيم الخاطئة تتراكم فى علاقتك وحاول أن تكون أكثر انفتاحًا وصدقًا، فمن المرجح أن يسود جو من انعدام الثقة بينك وبين شريك حياتك خلال هذه الفترة، ويجب ألا تسمحا بشكل خاص لشخص ثالث بأن يتدخل بينكما. 
 
برج الدلو على الصعيد الصحى
كنت تعانى من مشاكل صحية لفترة طويلة ولكن من اليوم ستبدأ عملية الانتعاش، وإذا كان لديك بعض المشاكل الصحية المزمنة ستهدأ كثيرًا خلال هذه الأيام، وستتمكن من العثور على حل ممكن على المدى الطويل. 
 
توقعات علماء الفلك لبرج الدلو
حياتك مليئة بالتغييرات بين الصعود والهبوط فى الآونة الأخيرة، ولكنك ستتخلص أخيرًا من كل هذا التوتر وتشعر بالاستقرار يغمرك فقط حافظ على ثبات موقفك.
 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لا تتسرع فى الحكم على الأمور

واحد من الأبراج العاشقة للحرية وتتسم بالكرم الشديد إنه برج الجوزاء أحد مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مشاهيز برج الجوزاء النجمة مارلين مونرو 

مارلين مونرو
مارلين مونرو

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى 

العمل يتطلب منك أن تتأنى فى الحكم على الآشخاص لأن في أغلب الوقت حكمك عليهم ليس صحيح فكن عادلا في تعاملك مع الجميع.

 

الجوزاء على الصعيد العاطفي 

الحبيب يدعمك بكل ما لديه من قوة، فعليك أن ترد له الجميل ولا تنشغل بما لديك من مسئوليات عنه حتى لا يؤثر ذلك علي علاقتك به.

 

الجوزاء على الصهيد الصحي 

انتبه لعينك وإذا أمرك الطبيب بارتداء النظارة الطبية فعليك الالتزام بتعليماته، حتى لا تصاب بضعف فى النظر وتكن عرضة للصداع .

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

تستعد خلال الفترة المقبلة لمباشرة الأعمال بشكل أكثر دقة، فلا تدع الأمور تخرج عن سيطرتك.

 

حظك اليوم برج السرطان 13/9/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى تعمل فى سرية وكتمان 

واحد من الأبراج الحساسة جدا والتى تميل إلى الكآبة، إنه برج السرطان أحد مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان الفنان هاني سلامة .

هاني سلامة
هاني سلامة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

عليك أن تواصل عملك بمنتهى الصبر والحكمة وعليك أن تعمل فى سرية وكتمان حتى تتمكن من الوصول لتحقيق الأحلام التى تسعى إليها.

 

السرطان على الصعيد العاطفى

الحبيب مل من كثرة كتمانك وحساسيتك الشديدة فى التعامل معه بمختلف المواقف الحياتية معه فخفف من حساسيتك تجاهه.

 

السرطان على الصعيد الصحى

صحتك ليست على ما يرام فى الفترة الحالية، لهذا عليك الانتباه على صحتك والذهاب للطبيب.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك المرور بحالة من التشوش التى تدفعك للعزلة حتى تعيد السيطرة على الأمور من جديد.

 

حظك اليوم برج الجدى الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى حط خطة لشغلك

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الجدى، على الصعيد المهنى فهم من أصحاب لأمزجة المتقلبة فهم ذو الذكاء الفنى، ولديهم خبرة جيدة بالأعمال الثقافية والأدبية النابعة عن حبهم للحرية وكرههم للروتين والقواعد التى تحكم رغباتهم وحبهم للمغامرة، ومن مشاهير برج الجدى الزعيم الراحل جمال عبد الناصر. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لا بد أن تنظر إلى عملك بشكل مختلف، وأن تبدأ فى وضع خطة عمل مختلفة جديدة، وإعادة توزيع وقتك على خطة العمل كلها حتى لا يصعب عليك تنفذها بعد ذلك.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

يتوقع علماء الفلك أنك قد تنظر إلى ماضيك، لا بد أن تتوقف عن فعل ذلك، انظر إلى حاضرك ومستقبلك قد تجد الحب الحقيقى بجانبك وأنت لا تراه.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

لا بد أن تبدأ فى تنظيم يومك، حتى تنهى عملك مبكرا وتحاول أن تدخل سريرك مبكرا، وذلك حتى تحصل على عدد ساعات كاملة لنومك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أنه عليك أن تيقظ ضميرك ولا تترك إذنك للشيطان، لأنه قد يضرك قبل فوات الأوان التوبة.

 

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 13/9/2017على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى هتفرح الأيام الجاية

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج برج القوس على الصعيد المهنى، فهم من أصحاب الغيرة القاتلة وذوى آراء مميزة وخبرة جيدة بمجريات الأمور وحدس قوى وقرارات مندفعة ومزاج متقلب فى كثير من الأحيان، من مشاهير برج القوس مايلى سايروس. 

مايلي سايروس
مايلى سايروس

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

يتوقع علماء الفلك أنك تمر بفترة من التدريب فى العمل، وذلك سيؤهلك لمنصب كبير قريب، فحاول أن تستفاد من التدريب.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

ربما يلمح لك شخص للارتباط بك، أنت تراه جيدا ولكن ما تظهره أنه لا تعيره أى اهتمام.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حاول أن تتبع نظاما للنظافة الشخصية حتى تتغلب على الروائح الكريهة التى تخرج منك فى الصيف.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس

هناك مكافأة فى العمل قريبة، وذلك لأنك بذلت مجهودا كبيرا الفترة السابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة