أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 12 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 12 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون الذين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم وحزنهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم برج العذراء 12/9/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى تحدث مع حبيبك عن مخاوفك

واحد من الأبراج التى تتسم بحب العند وإتقانه إنه برج العذراء أحد مواليد الأبراج الترابية، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان وائل كفورى.

وائل كفورى
وائل كفورى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

حاول أن تصل إلى حلول فى هذه المشكلات الطارئة فى العمل، كما عليك أن تبذل مجهودًا أكثر مما تقدمه الآن، الأفكار السلبية لن تجعلك تتقدم فتخلص منها.

العذراء على الصعيد العاطفى

الوقت مناسب جدًا للصداقة، تحتاج أن تظهر لشريك حياتك أنك تعتبره صديقًا لك وهذا هو الوقت المناسب لأن تتكلم معه بانفتاح عن مشاعرك ومخاوفك الداخلية أيضًا.

العذراء على الصعيد الصحى

من الضرورى أن تصمم لنفسك النظام الغذائى المناسب لك تحت إشراف متخصص ولا تتبع أى نظام غذائى ينصحك به الآخرون فهذه الطريقة هى الأفضل لتحسين وتعزيز قوة المناعة الخاصة بك، وكن حذرًا فأنت أكثر عرضة للالتهابات اليوم.

توقعات علماء الفلك لأبناء برج العذراء

اليوم تتضح لك أمور كنت تسعى لفهمها، ولهذا لا تقف وجهًا لوجه مع شخص له سلطة، ونصيحة اليوم لك كن لبقًا واستمع إلى رأسك.

 

حظك اليوم برج الحمل 12/9/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى عملك هو علاج جيد لك

واحد من الأبراج التى تتسم بالطموح الشديد وحب العمل والطيبة إنه برج الحمل أحد مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان الكبير يحيى الفخرانى.

يحيى الفخرانى
يحيى الفخرانى

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

عملك هو علاج جيد لك ومن المتوقع أن تظهر أمامك اليوم العديد من الفرص الجديدة فى حياتك المهنية، وستزيد من مساحة عملك مع المزيد من المسئوليات وقد ترغب فى إجراء تغيير فى حياتك المهنية.

الحمل على الصعيد العاطفى

أنت بحاجة إلى مصارحة الحبيب بمشاعرك حتى تذيب جبال الجليد التى سيطرت على الحالة العامة للعلاقة فى الفترة الماضية، وتسببت فى ركود المشاعر بينكما.

 الحمل على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول المأكولات التى تحتوى على كمية كبيرة من الدهون حتى لا تؤثر على الشرايين خاصة أنك عانيت من قبل من مشاكل عديدة مع الكولسترول.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

حاول أن تعيد تقييم نفسك خلال هذا اليوم بطريقة جديدة فهذا سيؤثر بشكل كبير على الانطباع الذى تتركه عنك لدى الآخرين، والوقت مناسب أيضًا للنظر بجدية إلى احتياجات المنزل.

 

حظك اليوم برج الحوت 12/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفي والصحى خد بالك من نفسك

نقدم لمولود برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحى، وهو البرج المعروف بأنه حساس للغاية ومخلص خاصة فى علاقته بالأصدقاء، حيث يمنحهم اهتمامًا كبيرًا ويتعامل مع مشاكلهم وكأنها مشكلته الخاصة، ويتميز أيضًا بسعيه الدائم نحو الاستقلال وبالإبداع الشديد، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة ريهانا.

ريهانا من مشاهير برج الحوت
ريهانا من مشاهير برج الحوت

 

برج الحوت على الصعيد المهنى

تحتاج لمزيد من التعاون مع أصدقائك فى العمل وتحسين علاقتك بهم، فالقيادة لا تأتى بتكرار المشاكل والضغوطات المهنية، تعلم أصول الإدارة أولاً حتى لا تتعرض للنقد المستمر.

 

برج الحوت على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى شريك حياتك فى أوقات حزنك ومشكلاتك والاستماع لكلمات الحب والمواقف التى تثبت حبه لك، واستعداده للوقوف بجانبك ومساعدتك، فلا تعزل نفسك عنه فى الأوقات الصعبة.

 

برج الحوت على الصعيد الصحى

تتعرض لنزلة برد شديدة خلال الفترة المقبلة، خاصة مع تقلبات الجو، فاحرص على ارتداء الملابس المناسبة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

قد تفتح صفحة جديدة مع شريك حياتك عندما تشعر بأنه بدأ يبتعد عنك بسبب تصرفاتك التى تخذله دائما، فإذا كنت جادا فى علاقته به فاحرص على استمرار العلاقة.

 

حظك اليوم برج العقرب 12 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لا تتحدى قلبك

قوى ويظهر عكس ما يبطن رغم طيبة قلبه، إنه برج العقرب، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الممثل الأمريكى ليوناردو دى كابريو.

ليوناردو دى كابريو
ليوناردو دى كابريو

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

العمل يتطلب منك التأنى فى اتخاذ القرارات وتحكيم العقل على العاطفة فى التعامل مع الأشخاص حتى لا يؤثر ذلك على سير عملك.

العقرب على الصعيد العاطفى

حياتك فى حيرة دائمة وضعت نفسك بها بتحديك لأوامر القلب وعدم القدرة على الخضوع لأحكام العقل فأنت حائر بين قلبك وعقلك ولكن تذكر أنك إنسان ولكل منا نقط ضعف لا يمكن أن يدمر نفسه بها وعليه أن يتصالح معها ليحيا حياة كريمة.

العقرب على الصعيد الصحى

ينبغى ألا تكثر من القيادة خلال الفترة المقبلة حتى لا تصيبك السمنة فعليك أن تتخلى عن سيارتك وتعتمد على الحركة فى تعاملاتك اليومية حتى لا تكن عرضة للإصابة بالكرش.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك مراجعة النفس ووضع أقدامك على بداية الطريق الصحيح ولهذا لا داعى للقلق فكل شىء سيكون على ما يرام.

 

حظك اليوم برج الثور ليوم الثلاثاء 12/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احذر القرارات الخاطئة اليوم

يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد، هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط. ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى.

 
جورج كلونى
جورج كلونى

 

برج الثور على الصعيد المهنى

أنت غير راض عن أدائك فى العمل اليوم وتتطلع لمزيد من النجاح والتميز، بذل المجهود والاجتهاد هما سلاحك لتحقيق أحلامك، لا تتأثر بالأراء السلبية واتخذ منها ما يفيدك فى تطوير أدائك فقط.

 

برج الثور على الصعيد العاطفى

قد تتمكن اليوم من تخطى ذكريات الماضى والسير نحو تكوين حياة جديدة، حياتك الماضية ما زالت تلوح لك بتفاصيلها، ولكنك قادر على تركها والبحث عن السعادة الحقيقية التى طالما حلمت بها، احذر الانشغال عن عائلتك اليوم فهم فى حاجة كبيرة لك.

 

برج الثور على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام ولكن من الممكن أن يخبرك طبيبك الخاص بضرورة زيارته اليوم عند المساء، للتأكد من سيرك على التعليمات اللازمة بشأن الحفاظ على لياقتك البدنية والنظام الغذائى الصحى، الفترة القادمة تنتظرك حالة صحية جيدة وتحسن واضح فى لياقتك البدنية فلا تهمل ذلك.


توقعات علماء الفلك لبرج الثور

ترغب اليوم فى الجلوس بمفردك لوقت طويل لتتمكن من اتخاذ قرارات حاسمة فى حياتك، ولكن تجنب تشتت التفكير واتخاذ القرارات الخاطئة، خطواتك ستتحسن اليوم بشكل ملحوظ بسبب الإصرار والعزيمة فاستمر على هذا المنوال.

 

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 12/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى أنت الآن فى فترة صعبة

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الجوزاء الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع والذكاء الفطرى فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

أشهر مواليد هذا البرج: أنجلينا جولى

 

انجيلينا جولى
انجيلينا جولى

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

يزيد راتبك فى العمل بسبب اجتهادك واهتمامك فى العمل، عليك إثبات نفسك أمام مديريك.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

فى العمل سوف تقابل حبيبك المستقبلى ولكنك لن تشعر به حقًا إلا إذا قمت بالتركيز الجيد خلال يومك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لا تستطيع السيطرة على مشاكلك الصحية وذلك بسبب أنك لا تتغذى جيدًا، احذر.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

أنت الآن فى فترة صعبة نفسيًا واجتماعيًا، عليك أن تتريث قليلاً ففرجه قريب والفترة المقبلة سوف تكون الأفضل بالنسبة إليك وسوف تلاحظ ذلك مع مرور الأيام المقبلة.

 

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 12/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حالة من التأمل

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج السرطان الذى يتميز أصحابه بالإحساس والحس المرهف والخيال الواسع فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

مشاهير هذا البرج: توم كروز

برج السرطان على الصعيد المهنى

اليوم لديك اجتماع مهم جدًا فى العمل عليك أن تجهز له بكل المقاييس وتبهر مديرك.

على الصعيد العاطفى

سوف ينصلح الحال مع زوجك وتعودا كما كنتما ولكن عليكما المحافظة على العلاقة الجيدة واحترام الذات.

برج السرطان على الصعيد الصحى

اتبع نظاما غذائيا مهما به كل العناصر الغذائية واستشر طبيبك حال ألم معدتك.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان   

الفترة المقبلة سوف تشعر براحة البال غير المتوقعة بالمرة، عليك أن تحجز مكان فى منطقة هادئة كثيرًا وأن تستمتع بكل ما سوف يخطر على بالك واستمتع بالهدوء وحالة التأمل الذى سوف تصيبك.

 

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 12/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تسمح للآخرين أن يتدخلوا فى حياتك العاطفية

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالتوازن وعدم حبهم للمواجهة الحادة.

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب

عمرو دياب
عمرو دياب

برج الميزان على الصعيد المهنى

أحد المقربين سيعطيك بعض النصائح اليوم حاول الالتزام بها لأنها ستفيدك فى حياتك المهنية الفترة المقبلة كثيراً، مديرك بالشركة راضٍ عن أدائك الفترة الماضية ولكن لا تتوقف مكانك واجتهد من أجل النجاح والتميز.


برج الميزان على الصعيد العاطفى

تتعرض اليوم لبعض الانتقاد من أحد المقربين لك بخصوص علاقتك بالشريك، لا تسمح له بذلك ولا تسمح لشخص أن يتدخل فى تفاصيل علاقتك بالشريك، الخلافات الكثيرة التى حدثت بينك وبين الشريك ستزول اليوم وعشاء هادئ على النيل فى انتظارك فكن على استعداد.


برج الميزان على الصعيد الصحى

الجو هادئ ومنعش اليوم، ولديك فرصة ممتازة لممارسة الرياضة بشكل مكثف والحفاظ على لياقتك البدنية، أنت دائم التفكير فى ضرورة الحفاظ على وزنك المثالى، فلا تجعل ذلك يمنعك تناول مع تحب من الأطعمة المفيدة.


توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

قد يتأخر النجاح ولكنه ينتظرك فى الأيام المقبلة، لا تبحث عن الخلاف والجدال وحاول السير نحو الهدوء والتأمل خاصة عند حلول المساء، أصدقاء الدراسة يدعونك اليوم لنزهة فى الهواء الطلق، وسيساعدك ذلك فى التغلب على الملل فلا تفوت هذه الفرصة.

 

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 12/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والعملى الفرصة لا تكرر مرتين فاغتنمها

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الأسد الذين يتميزون بشخصياتهم القوية وغيرتهم الشديدة وعشقهم للظهور والقدرة على تولى المناصب القيادية بالإضافة إلى عشقهم للأناقة والحسي الرومانسى الذين لا يظهروه كثيرًا.

جدير بالذكر أن الفنان تامر حسنى من أبرز مشاهير برج الأسد

تامر حسنى
تامر حسنى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

الفرصة قد لا تكرر مرتين وعليك أن تتخلى عن قدر من ثقتك بنفسك وعنادك وتتعرف على آراء المحيطين بك حتى لا تندم.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

من الأفضل أن تحافظ على أصدقائك ولا تخلط الأمور، مشاكلك النفسية والمهنية من المفترض ألا تؤثر على علاقتك بهم.

برج الأسد على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى التحلى بالصبر حتى تتخلص من الضغط النفسى الذى أثر عليك بشكل سلبى فى الفترة المضية وتناول فنجان من العسل والليمون يوميًا يساعدك على الحفاظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يعيش حالة من الغضب والتوتر بسبب عدم قدرته على اتخاذ قرارات واضحة بشأن حياته المهنية.

 

برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 12/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحسن فى حالتك الصحية

لمواليد برج الدلو نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.

جدير بالذكر  أن المذيعة أوبرا وينفرى من أبرز مواليد برج الدلو.

أوبرا وينفرى
أوبرا وينفرى

برج الدلو على الصعيد المهنى

يمكنك اختيار شريك لك فى العمل لكن عليك أن تكون أفكاركما قريبة، واستغلال الكفاءات الموجودة معك بشكل جيد حتى تستطيع أن تصل لنتائج جيدة.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية مستقرة لكنك بحاجة إلى مزيد من الرومانسية حتى تتجنب لحظات الفتور التى تداهم علاقتك بالحبيب بين الحين والآخر.

على الصعيد الصحى

تتحسن حالتك الصحية كثيرًا بعد التزامك بتعليمات الطبيب، وتشعر بهذا التحسن بشكل كبير وتحاول أن تستغل حالتك النفسية المرتفعة فى ممارسة أنشطة جديدة.

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يعيش فترة مستقرة على الصعيد الصحى بعد الأيام التى قضاها يحاول أن يتخلص من مشاكله الصحية والعاطفية.

 

حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 12/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى طاقتك عالية اليوم

إذا كنت من مواليد برج الجدى فيقدم لك "اليوم السابع" توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 12/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز أبناء هذا البرج بالقدرة الشديدة على تحمل المسئولية والقوة على التحمل، بالإضافة إلى الحنان على الآخرين.
ومن أشهر مواليد برج الجدى الفنانة درة التونسية، فهى من مواليد 13 يناير 1980. 
 
درة التونسية
درة التونسية
 
الجدى على الصعيد المهنى
تضعك الظروف فى موضع يجبرك أن تحدث فرقًا فى حياة الناس، ومن المحتمل أن تشارك فى بعض الأعمال الخيرية التى ستأخذ الكثير من وقتك والتزامك. قد تحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة مثل الاختيار بين عملك والمواصلة فى هذا النشاط الخيرى.
 
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
اليوم تجمع القليل من المعلومات المهمة بشأن شريك حياتك والتى تساعدك على تشكيل رأى بشأن هذه العلاقة بعد أن أرسل لك رسائل مربكة لبعض الوقت، والمعلومات التى تحصل عليها اليوم ستساعدك على فهم المنطق وراء سلوكه، بالتالى ستؤثر على مسار علاقتكما فى المستقبل.
 
برج الجدى على الصعيد الصحى
طاقتك عالية اليوم وهذا سينعكس على أفعالك، ويمكنك أيضًا التمتع بصحة جيدة بشكل عام، وقد تخطط لبعض الروتين الصحى اليوم إذا كنت تتجاهل ذلك لبعض الوقت، وقد تضطر إلى التعرض للشمس لظروف العمل، ويتسبب لك ذلك فى بعض المشاكل.
 
توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

تشعر اليوم بالغيرة بشكل لم يسبق له مثيل ولكن بعد المزيد من التفكير فى الماضى والحاضر والمستقبل، ستجد الرد على العديد من الأسئلة التى تدور فى بالك، وقد تجد الحلول للكثير من مشاكلك.

 

حظك اليوم برج القوس اليوم الثلاثاء 12/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لديك قدرة قوية على الإقناع

نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم الثلاثاء 12/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز بالعفوية والتصرف بتلقائية شديدة، وهو برج يحب التحديد وشديد الذكاء الاجتماعى وجيد فى إدارة الآخرين، وهو برج يتعاطف بسهولة مع الآخر ويقع فى الحب بسرعة، ولكنه من الصعب عليه الاعتراف بذلك.
ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم فهى من مواليد 18 ديسمبر 1974. 
 
نيللى كريم
نيللى كريم
 
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
اليوم هو يوم الحظ بالنسبة لك على الصعيد المالى، فقد تتلقى أموالا قدمتها لشخص ما فى الماضى وقد ترى أيضًا حظك مشرقًا فى الخطط المالية، أما الطلاب من أبناء البرج فحياتهم المهنية ستسير فى المسار الصحيح اليوم. 
 
برج القوس على الصعيد العاطفى
قد تلتقى شخصا يثير إعجابك بشكل جيد، ولكن لديك بعض القيود العقلية. كنت ترغب فى اختيار شخص على أساس ما لديه ليقدمه لك ولكن الحب لا يدور فى بالك، إذا كنت ترغب فى الحب وتريد أن تكون محبوبًا فيجب أن تتخلى عن هذه الأيدولوجية.
 
برج القوس على الصعيد الصحى
قد تشعر أنك خارج عن السيطرة اليوم ومزاجك نارى جدًا، فحاول أن تحصل على الاسترخاء، وتناول الأطعمة التى تساعد على منحك هذا الهدوء والاستقرار. 
 
توقعات علماء الفلك لبرج القوس
اليوم ستكون ممتلئًا بالرغبة فى فعل شىء، وتحاول إقناع الآخرين به وستكون قادرًا على اتخاذ إجراءات قوية وحاسمة هذه الأيام والتخلص من الديون القديمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة