خالد صلاح

5 موديلات أحذية لازم يبقوا عندك فى الجامعة.. "الكعب مش منهم"

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 11:01 ص
5 موديلات أحذية لازم يبقوا عندك فى الجامعة.. "الكعب مش منهم" أحذية


كتبت سلمى الدمرداش

أيام قليلة تفصلنا عن بدء أول أيام الدراسة بالجامعات، وتستعد الطالبات حاليًا لاستقبال العام الدراسى الجديد من خلال اختيار قطع الملابس والأحذية الأنيقة التى تتناسب مع طبيعة حركتها داخل الجامعة، وغالبًا ما تنجذب الفتيات إلى الأحذية الأرضية والمريحة والعملية التى تسهل عليها الحركة داخل الجامعة، وهناك مجموعة من موديلات الأحذية عليكِ اقتنائهم لتناسب مع العديد من قطع الأزياء الخاصة بكِ وتحصلين على إطلالة مميزة ومريحة معًا.

ومن أبرز هذه الموديلات:

1-الحذاء الأرضى:

من أول موديلات الأحذية التى يجب أن تتواجد فى خزانتك فى أيام  لدراسة بالجامعة، نظرًا لأنه يمنحك حرية الحركة، ويوجد منه موديلات عديدة مثل "البالرينا" أو الشكل الذى يشبه الأحذية الرياضية ويمكنك ارتدائه مع الليجن أو البنطلون الجينز.

البالرينا
البالرينا

 

الحذاء الأرضى
الحذاء الأرضى

2-الحذاء الأوكسفورد:

أما الحذاء الأوكسفورد فهو من أشكال الأحذية المفضلة لدى كثير من الفتيات، ذلك على الرغم من شكله الذى يشبه الأحذية الرجالى لكنه يمنح الفتاه إطلالة أنيقة ويتناسب مع الفتيات اللاتى يفضلن الإطلالة الجذابة.

الحذاء الأوكسفورد
الحذاء الأوكسفورد

3-الحذاء الرياضى:

لا تنسى الحذاء الرياضى وتحديدًا الذى يحمل اللون الأبيض لأنه سيكون قطعة أساسية فى إطلالتك وسيمنحك الراحة وحرية الحركة.

الحذاء الرياضى
الحذاء الرياضى

4-الكونفيرس:

لا تقل أهمية الكونفيرس فى خزانتك عن الحذاء الرياضى فهو الآخر عنصر أساسى فى عدد كبير من إطلالاتك ويتناسب مع كافة الملابس الكاجوال.

الكونفيرس
الكونفيرس

5-الهاف بوت:

لا تعتقدين أن الهاف بوت يجب ارتدائه فى فصل الشتاء فقط، الآن يمكنك ارتدائه طوال العام بشكل أنيق مع عدد كبير من قطع الملابس من أهمها الليجن والبنطلون الاسكينى والفستان القصير.

الهاف بوت
الهاف بوت

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة