خالد صلاح

قيادى إخوانى يبيع "المعزول" ويطالب الجماعة بالمشاركة فى انتخابات الرئاسة 2018

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 09:25 م
قيادى إخوانى يبيع "المعزول" ويطالب الجماعة بالمشاركة فى انتخابات الرئاسة 2018 محمود عزت القائم بأعمال مرشد الإخوان


كتب كامل كامل

فى خطوة تؤكد إعلان واضح لإسقاط الشرعية المزعومة للمعزول محمد مرسى، طالب محمد سويدان مسئول العلاقات الخارجية بجماعة الإخوان الإرهابية، مشاركة الجماعة بأى وسيلة فى انتخابات الرئاسة المقبلة والمقرر إجراؤها 2018.

تصريحات محمد سويدان، المحسوب على جبهة محمود عزت القائم بأعمال المرشد، وهى الجبهة الأكثر قوة وسيطرة على التنظيم- جاءت خلال تصريحات بإحدى القنوات الموالية للجماعة، معتبرا أن مشاركة الجماعة فى انتخابات 2018 سواء بالدفع بمرشح أو دعم آخر تعد فرصة قوية لتنظيم للعودة مرة أخرى للمشهد.

ليست هذه المرة الأولى التى تبيع فيها جماعة الإخوان "المعزول"، فقد تنازلت عنه فى مرات سابقة، أبرزها عندما حاولت مغازلة القوى السياسية المصرية فى بيان لها، وأعلنت مجموعة وصفتها بـ"المبادئ من أجل عودة الاصطفاف الوطنى"، وقد خلت هذه المبادئ من عودة "المعزول".

كما أن تصريحات محمد سويدان مسئول العلاقات الخارجية فى جماعة الإخوان – الإرهابية- تعد إسقاطا صريحا لكل المزاعم التى ادعتها الجماعة منذ ثورة 30 يونيو التى أسقطت حكم الجماعة ودغدغت بها مشاعر عناصرها.

كما أن مطالبة القيادى الإخوان، لجماعته الإرهابية بالمشاركة فى انتخابات 2018، تأتى تزامنا مع تحركات مجموعة من السياسيين فى مصر على رأسهم ممدوح حمزة للدفع بمرشح رئاسى، من خلال جبهة جديدة تحمل اسم "التضامن للتغيير".

 

 





التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل بمدرسة ألمشاغبين

يا خسارة كان المفرض يبيعوا مرسى الزناتى قبل العيد و اللحمة مولعة نار

على العموم بيسمنوا فية كل يوم بيتعلف ولا شغلة ولا مشغلة و كدة ينتر لحم كتير

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

مشاركة ؟؟؟

مشاركة الجماعة الأرهابية فى أى أنتخابات حتى ولو كانت انتخابات جمعية ملاك عقارات مرفوض تماما ..وعلى الله الاقى قذر منهم فى الشارع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة