خالد صلاح

القمامة والأدخنة تحاصر مدينة الفردوس بـ6 أكتوبر والأهالى تستغيث

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 03:25 م
القمامة والأدخنة تحاصر مدينة الفردوس بـ6 أكتوبر والأهالى تستغيث قمامة


كتب - محمود احمد عطا

أرسل القارئ، محمد أحمد، شكوى لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، ترصد معاناة الأهالى من انتشار القمامة والحيوانات أمام العقارات وحول مدينة الفردوس بالسادس من أكتوبر فى محافظة الجيزة.

انتشار القمامة (1)

انتشار القمامة 

وأكد الأهالى، على أنه كى يتم التخلص من أكوام القمامة يقومون بحرقها؛ لعدم تدخل الوحدة المحلية لرفع القمامة من الطريق، مما يؤدى إلى تصاعد الأدخنة، التى تؤثر على صحة المواطنين.

 

وأشار أحد الأهالى، إلى أن هناك العديد من الأشخاص أصيبوا بأمراض كالربو، وحساسية الصدر نتيجة الأدخنة، إضافة إلى انتشار الحشرات والأمراض الوبائية، بسبب انتشار القمامة بجوار المنازل وعلى طريق المدنية.

انتشار القمامة (2)
انتشار القمامة 

 

انتشار القمامة (3)
انتشار القمامة

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة