خالد صلاح

الباز يحاور وزير الزراعة حول مستقبل 50 مليون فلاح فى "90 دقيقة"..الجمعة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 11:00 م
الباز يحاور وزير الزراعة حول مستقبل 50 مليون فلاح فى "90 دقيقة"..الجمعة محمد الباز

كتب خالد إبراهيم

يستضيف الدكتور محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور فى الثامنة مساء الجمعة المقبلة الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى ويفتح معه ملفات أزمات الفلاح المصرى ومستقبل ثروات مصر الزراعية والحيوانية.

ويجيب وزير الزراعة خلال اللقاء على الأسئلة الأهم التى تشغل بال المصريين، هل لازلت مصر دولة زراعية، وما هى شواهد ذلك، وكيف ستستعيد مصر مكانتها ورقعتها الزراعية وجودة محاصيلها، كما يجيب الوزير على سؤال متى يأكل المصريين طعامهم دون أن يخافوا من التلوث والإصابة بالأمراض.

ويرد الدكتور عبد المنعم البنا على سؤال الإعلامى محمد الباز متى يأكل المصريون من عرقهم دون أن يستوردوا قوتهم؟"، كما يكشف الوزير خطته لإنقاذ الثروة الحيوانية وسد العجز بين المستهلك فى اللحوم والدواجن والأسماك وبين ما يتم إنتاجه فعليا.

ويرد الوزير على علامات الاستفهام الخاصة بمشروع المليون ونصف مليون فدان، ومتى يستطيع الشباب الاستفادة منه، وكذلك طرق مواجهة التعديات على الأراضى الزراعية واستعادة رقعة الزراعة المصرية..و يذاع برنامج 90 دقيقة فى الثامنة مساء الجمعة المقبلة على شاشة المحور.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة