ممكن تلبسى إبه من دولاب إيما واتسون.. الفلورال فى خروجات الأصدقاء

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 10:00 م
ممكن تلبسى إبه من دولاب إيما واتسون.. الفلورال فى خروجات الأصدقاء ايما واتسون
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دولاب النجوم هو خدمة يقدمها "اليوم السابع" يوميًا لمساعدة البنات على ارتداء أحدث تقاليع الموضة وما يناسبهن من دواليب النجوم كى يشرقن ويطللن بالإطلالات العالمية كنجوم السجادة الحمراء، فكثير من البنات يعتقدن أن ملابس النجمات من الصعب تقليدها أو ارتداء مثلها ولكن نحن اليوم نقدم لك جولة فى دولاب نجمة فيلم Harry Potter وهى أيما واتسون.

1.خروجات الأصدقاء او التسوق:

خروجات الأصدقاء
خروجات الأصدقاء

فى خروجات الأصدقاء يغلب عليك طابع التحرر فى الملابس فأنت لست مقيدة بشروط مثل العمل أو مثل المناسبات الرسمية، لذلك يمكنك أن تفعلى كما تفعل إيما، فقومى بوضع الجينز الأزرق مع البلوزة والكارديجان الأبيض أو ضعى السروال الأسود مع البلوزة المنقوشة الفلورال وأيضًا يمكنك اختيار السروال الفلورال المنقوش مع الشيميز الأبيض لإطلالة مميزة وجذابة.

2.فى العمل:

العمل
العمل

فى عملك يغلب عليك الطابع الرسمى بعض الشىء لذلك احرصى على اختيار السروال الأسود السادة مع البلوزة السادة البيضاء والبليزر الأسود أو البلوزة السوداء الـbasic مع البليزر الأبيض، ويسعفك التوب الأبيض الـbasic مع البليزر ذات الألوان المختلفة من اختيارك.

3.مناسبات أو سهرات:

المناسبات
المناسبات

فى سهراتك أو مناسباتك عليك أن تكونى الأجمل، يمكنك أن تختارى الفستان الأوف شولدر الموضة الذى اكتسح ساحتها فى 2017 أو يمكنك وضع الفستان الرقيق الـsimple السادة مع الكارديجان إذا كانت كمناسبة صباحية واحرصى على الجمبسوت الأسود الذى يسعف فى كل المناسبات الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة