خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قاموس الموضة الرجالى: لو زهقت من البنطلون الغامق نصائح للبس الفاتح

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 03:00 ص
قاموس الموضة الرجالى: لو زهقت من البنطلون الغامق نصائح للبس الفاتح الموضة الرجالى مع الألوان الفاتحة
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الرجال يعتقدون أن الألوان الزاهية لا تناسبهم لكونهم رجال لا يتناسب معهم سوى إرتداء الألوان الداكنة، ولكن قاموس الموضة الرجالى يأتى لنا بموديلات تقول عكس ذلك، فلم يعد الرجل منحصر فى ألوان بعينها كاللون الكحلى والأسود كما كان فى الماضى، فهو أصبح يتمتع بتشكيلة كبيرة من البنطلونات بألوانها المختلفة والتى تتناسب معه كرجل، بداية من البنطلون الجراى، الأصفر والهافان، الأحمر وحتى البنطلون الزيتى، فإختار بنطلون عصرى من ضمن هذه التشكيلة المقدمة لك من اليوم السابع، وحطم من خلالها إطار الملابس التقليدية.

الوان بنطلونات رجالى
الوان بنطلونات رجالى

 

البنطلون الأحمر:

البنطلون الرجالى لا يقتصر على اللون الأسود والأزرق كما يعتقد الكثيرون، فأنت كرجل لديك مجموعة كبيرة ومختلفة من البنطلون الرجالى الكاجوال الذى يناسبك فى أى خروجة شبابية أينما كنت، وأشهرهم البنطلون الأحمر، فوظف له لون تيشرت مناسب كالون التيشرت الأبيض أو الشيميز الكحلى، وطل بأحدث إطلالة عصرية.

البنطلون الأحمر بدرجاته
البنطلون الأحمر بدرجاته

 

البنطلون الهافان والأصفر:

الأصفر والهافان هما لونان متصدران على جميع منصات الموضة الرجاالى، فقم باختيارهما ووظف لهم قطع بألوان داكنة، وحطم من خلالهم الإطار التقليدى للبنطلون الأزرق والأسود.

البنطلون الأصفر والهافان
البنطلون الأصفر والهافان

 

البنطلون الزيتى:

اللون الزيتى هو واحد ضمن أفضل الألوان التى يفضلها الرجل، فقم بإختيار بنطلون عصرى يحمل اللون الزيتى، واختار له الحذاء الأبيض الأنيق، وطل بأشيك إطلالة شبابية.

البنطلون الزيتى
البنطلون الزيتى

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة