خالد صلاح

مورينيو: غياب تقنية الفيديو منح ريال مدريد هدفا مجانيا

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 12:09 ص
مورينيو: غياب تقنية الفيديو منح ريال مدريد هدفا مجانيا مورينيو مدرب مانشستر يونايتد



كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن عدم وجود تقنية الفيديو فى مباراة الفريق أمام ريال مدريد الإسباني، أدى إلى خسارة فريقه 2-1 بنهائى كأس السوبر الأوروبي.

 

وأثار الهدف الاول لريال مدريد والذى سجله البرازيلي كاسيميرو جدلا كبيرا بسبب وجود شبهه حالة تسلل، ويقول مورينيو عن ذلك: " لو كانت تقنية الفيديو موجودة لانتهت المباراة بالتعادل 1-1."

 

وتابع سبيشيال وان فى تصريحاته بعد المباراة: "خسرنا بهدفين مقابل هدف مما أظهر أن النتيجة كانت متقاربة وأحد الهدفين جاء من تسلل".

 

وعن ريال مدريد قال: "واجهنا فريقًا يمتلك لاعبين رائعين وكانت النتيجة متقاربة حتى النهاية. لقد قاتلنا جيدًا، "لقد قاتلنا كثيرًا حتى دخول كريستيانو إلى أرض الملعب".

 

وعن إمكانية ضم جاريث بيل نجم ريال مدريد قال: بالنسبة لي انتهت اللعبة بكل وضوح، أعتقد أن الجميع يعلم الآن أنه سيبقى بفريقه".

 

وعن منحه الميدالية الخاصة به لمشجع بعد المباراة قال: "أنا لا أحتفظ بالميدالية الذهبية في بعض الأوقات فما بالك بالفضية! بالنسبة لذلك الفتى فهي تعني كل شيء".

 

واختتم: "خسرنا الليلة مباراة، خسرنا لقب لكننا لم نخسر موسمنا، دورينا يبدأ يوم الأحد".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة