أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. انتقال ماتيتش إلى الشياطين الحمر خلال ساعات

الإثنين، 26 يونيو 2017 03:00 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. انتقال ماتيتش إلى الشياطين الحمر خلال ساعات ماتيتش
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الصربى نيمانيا ماتيتش لاعب وسط تشيلسى بطل الدورى الإنجليزى الممتاز، للانتقال لصفوف مانشستر يونياتد، خلال الساعات القليلة المقبلة، فى صفقة تبلغ قيمتها 40 مليون جنيه إسترلينى.

 

ماتيتش وافق على الشروط الشخصية لمانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "الجارديان" الإنجليزية أن لاعب وسط تشيلسى وافق على الشروط الشخصية للانتقال لمانشستر يونايتد، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ماتيتش
ماتيتش

 

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن مانشستر يونايتد اتفق مع لاعب الوسط الصربى على بنود تعاقد انتقاله إلى ملعب "أولد ترافورد" فى صفقة تبلغ قيمتها 40 مليون جنيه إسترلينى وراتب أسبوعى يبلغ 15 ألف جنيه إسترلينى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمى هذا الأسبوع.

 

كونتى يأمل أن يبقى فابريجاس بعد انتقال ماتيتش لمانشستر يونايتد

وعلى صعيد آخر أشارت الصحيفة إلى أن الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى لتشيلسى يأمل فى إقناع لاعب الوسط الإسبانى سيسك فابريجاس بالبقاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، خاصة مع اقتراب رحيل ماتيتش إلى مانشستر يونايتد، الذى سيفتح المجال لتألق فابريجاس واستعادة مستواه.

 

بوجبا يُهنئ المسلمين بعيد الفطر المبارك

حرص الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى على تهنئة المسلمين بعيد الفطر المبارك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

 

كتب بوجبا تغريدة على موقع "تويتر" هنأ فيها المسلمين بعيد الفطر قائلًا "عيد مبارك للمسلمين كافة، أتمنى لكم قضاء وقت رائع مع أسركم وأن يتقبل الله صلاتكم".

 

كان بوجبا قد أدى مناسك العمرة فى مكة المكرمة مع بداية شهر رمضان عقب تتويج مانشستر يونايتد بلقب الدورى الأوروبى تحت قيادة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو. 

 

بوجبا يهنأ المسلمين بعيد الفطر
تغريدة بوجبا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة