خالد صلاح: "ديسباسيتو" أنقذت بورتريكو وشاب مصرى حرّفها ليدمر صورة بلده

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 08:50 م
خالد صلاح: "ديسباسيتو" أنقذت بورتريكو وشاب مصرى حرّفها ليدمر صورة بلده خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

استنكر الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، تصوير شاب مصرى فيديو يسخر فيه من مصطافى الإسكندرية والبسطاء على ألحان أغنية "ديسباسيتو" للمطرب لويس فونسى، والذى رفع بأغنيته معدلات السياحة فى بورتريكو، رغم كل ما تعانيه من فقر، بينما يدمر الشاب المصرى السياحة وصورة مصر بتلك الأغنية الساخرة.

وقال خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية النهار: إن هذا الشاب المصرى يسخر من البسطاء المصريين على "شواطئ الغلابة" سواء بالإسكندرية أو رأس البر وغيرها من الشواطئ العامة، وتابع: "دى قلة أدب وقبح وسخرية من بحرنا وأرضنا ومن أهلنا وناسنا، واللى عمل الشاب بيدى صورة سلبية عن البلد فى الخارج".

وأضاف خالد صلاح، أن هذا الشاب المصرى الذى سخر من الأغنية العالمية، لا يريد سوى "لايكات" على فيس بوك، أكثر من المساعدة فى النهوض بدولته، مستكملا: "ده الفرق بين واحد بيقدم قيمة على السوشيال ميديا وواحد بيقدم هرى عام وزبالة لأنه بيسخر من أهله والناس فى بلده، ولما حب يقلد أغنية عظيمة قدمها بسخرية للعالم من شعبه وأهله فى البلد".

وأكد خالد صلاح أن كثيرا من الشباب المصريين لا يهتمون بتقديم شىء يفيد الدولة للنهوض بها، وتابع مستنكرا: "مش لاقى حاجة يهرى فيها، يهرى على بلده وناسه من غير ما يدرك أن ده بيعطى صورة سلبية عن البلد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدو

واللة صوتو حلو

واللة صوتو حلو اوي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة