اختارى لبسك على شكل جسمك.. لو كمثرى البسى الواسع من فوق

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 09:00 م
اختارى لبسك على شكل جسمك.. لو كمثرى البسى الواسع من فوق أشكال أجسام البنت
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المرأة تعرف أن جمالها ليس فقط فى جمال الوجه، بل يمتد الجمال إلى شكلها الخارجى وطريقة اختيارها لألوان ملابسها وتسريحات شعرها، أيضاً ذوقها فى اختيار ملابسها وتناسق ألوانها تعكس شياكتها، ولكن هناك بعض الفتيات التى لا تستطيع اختيار ملابس أنيقة أو ملابس تتماشى مع أجسامهن، وذلك لأنهن لا يعلمن ما يظهر أجسامهن بشكل أفضل وأرقى.

وينقسم أشكال جسم المرأة المتعارف عليها إلى خمسة أشكال وهى: الجسم البيضاوى، المستطيل، ساعة رملية، مثلث مقلوب أو على شكل كمثرى، وإليك ما يمكنك اختياره من الملابس كى تبرز جمال جسمك وتجعلك فى كامل أناقتك.

 

1.جسم الساعة الرملية

الساعة الرملية
الساعة الرملية
يتميز هذا الجسم بتخزين الدهون ابتداءً الكتفين ويقل من عند الخصر ثم تتكثف الدهون من تحت الخصر وصولاً إلى الركبتين، فإذا كنتِ سيدتى من هذا النوع فاحرصى على اختيار الملابس التى تعمل على إبراز جمال جسمك وإخفاء المناطق المُخزنة للدهون، فيمكنك أن ترتدى الشيميز الواسع قليلاً عن الجسم، وعليه الكارديجان، أما البنطالون فابتعدى عن الـskinny وارتدى الواسع من أسفل.
 

2.الجسم الكمثرى:

الكمثرى
الكمثرى
يتميز هذا النوع من الأجسام بأكتاف صغيرة بارزة وخصر ضيق للغاية ويكون حجم الفخذين والأرداف أكبر بكثير من حجم الكتفين، وهذا النوع يميل إلى تخزين الدهون حول منطقة الفخذين والمؤخرة بشكل أكبر من الجزء العلوى للجسم، وإذا كنت من هذا النوع فاحرصى على اختيار الملابس التى تجعل جزئيك السفلى والعلوى متناسقين، فعليك اختيار البلوزة أو البادى الواسع من فوق بينما يكون البنطلون skinny، واحرصى على أن يكون البادى أو البلوزة لا يتجاوزان منطقة الخصر وذلك لتحديده وإبرازه.
 

3.الجسم التفاحة

جسم التفاحة
جسم التفاحة
من علامات الجمال أن يكون لديك جسم متناسق وخصر محدد وهو ما يسمى بشكل التفاحة، حيث تتوزع الزوايا على جميع أنحاء الجسم من أعلى مع صغر الجسم من أسفل، ولكى تبرزى جمال جسمك عليك اختيار الملابس ذات اللون الأسود ولكن ليس دائماً وتجنبى الملابس ذات الأنسجة الرخوة والخفيفة والجينز والتنانير الضيقة التى تظهر عدم تناسق شكلك.
 

4.الجسم الموزة:

جسم الموزة
جسم الموزة
الجسم مستطيل الشكل أو ما يسمى بشكل الموزة يتميز هذا النوع بأن عرض الكتفين مساوٍ لعرض الفخذين مع صغر الأرداف والثديين، ويكون عادة هذا الجسم أشبه بالجسم الطفولى المفتقر للأنوثة، ولو لديك هذا النوع من الجسم، اختارى البادى أو البلوزة الواسعة التى تعطيكى حجماً أكبر للجزء العلوى أو التى بها كرانيش لتعطيك حجما أكبر والبناطيل الضيقة بعض الشىء.

 

5.جسم الفراولة:

هذا الشكل عكس شكل الكمثرى، حيث يتميز هذا النوع من الجسم بأنه عريض الكتفين بالنسية للفخذين والأرداف ويتمتع هذا النوع بصدر ممتلئ وخصر نحيف وسيقان طويلة ورفيعة وهذا النوع يفتقد إلى الكثير من المنحنيات الأنثوية الجميلة. لذلك عليك ارتداء الملابس الضيقة لإبراز جمال جسمك وثنياتك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة