أكرم القصاص

لو عايزة شعرك زى الحرير.. 3 وصفات لتنعيم الشعر لازم تجربيها

الجمعة، 04 أغسطس 2017 03:00 ص
لو عايزة شعرك زى الحرير.. 3 وصفات لتنعيم الشعر لازم تجربيها قبل وبعد الوصفات
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

معظم النساء يردن شعرا طويلا وناعما، ولكن للأسف بدأ جيل جديد من الاستخدامات الكيميائية مثل الشامبو ومجففات الشعر والمكواه لفرد الشعر، والنتائج الفورية ليست الحل المناسب للوصول إلى شعر صحى، ولكن يجب عليك الانتظار والصبر وطولى بالك حتى تجدين النتائج الفعالة بعيداً عن المشاكل الكارثية للشعر، ومع ذلك، هناك بعض العلاجات المنزلية الرخيصة من شأنها أن تساعد فى تكثيف وتطويل الشعر بشكل فعال وسريع، وأفضل جزء أن معظم مكونات هذه الخلطات موجودة فى مطبخك وسهلة التطبيق وأرخص من الخارج، وإليك اسهل وصفات تنعيم شعر لتجربيها.

 

-

الشاى الأخضر:

الشاى الاخضر
الشاى الاخضر
 
ضعى الشاى الأخضر بعد غليه فى الماء، كأنك سوف تشربيه، ثم ضعيه على شعرك لمدة ليلة، من المساء إلى الصباح وضعى عليه البونيه. استيقظى من النوم باكراً واغسلى شعرك جيداً بالشامبو، الشاى الأخضر مضاد للأكسدة لعلاج سقوط الشعر.
 

-

زهرة الكركديه:

زهرة الكركديه
زهرة الكركديه
 
زهرة الكركديه تساعد الشعر للتخلص من القشرة، وكذلك تكثيف وتطويل الشعر. قومى بعمل خليط  من زهرة الكركديه مع زيت جوز الهند أو زيت السمسم وزيت الزيتون، وضعيها على فروع شعرك واتركيها لبعض الوقت، من ثمَّ اشطفيها جيداً بالماء والصابون.
 

3

- زيت فيتامين E:

كبسولات فيتامين E
كبسولات فيتامين E
 
يمكنك تدليك الشعر بزيت فيتامين E أو تناول حبوب زيت فيتامين E. احضرى من عند العطار زيت فيتامين E واملأى حوالى ربع كوب من الزيت وابدأى فى تدليك فروة رأسك جيداً بالزيت، واتركيه لمدة ليلة واحدة أو يمكنك لف فوطة ساخنة حول الرأس لتفتيح المسام ويتشرب الزيت.
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة