أكرم القصاص - علا الشافعي

بعثة أهل الكرة على جبل عرفات.. خالد عبد العزيز ومختار ونور الدين وطلبة

الخميس، 31 أغسطس 2017 12:36 م
بعثة أهل الكرة على جبل عرفات.. خالد عبد العزيز ومختار ونور الدين وطلبة حمادة طلبة بملابس الحج
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"يارايحين للنبى الغالى.. هنيالكم وعقبالى".. يشارك عدد من مشاهير الكرة فى المشهد الروحانى الذى تعيشه الأمة الإسلامية اليوم، بالوقوف على جبل عرفات مبتهلين إلى الله فى يوم المغفرة والرحمة فى أجمل بقعة مباركة من أرض الله، وطئتها أقدام الأنبياء والصحابة.

بداية غادر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة إلى السعودية لأداء فريضة الحج ، ويعود وزير الرياضة يوم 4 سبتمبر المقبل، ويتجه إلى الإسكندرية لحضور مباراة منتخب مصر الأول أمام أوغندا والمقرر لها الثلاثاء المقبل فى الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

فيما لجأ الحكم الدولى إبراهيم نور الدين لتأدية مناسك الحج، بعد تعرضه لهجوم شديد من جماهير الكرة المصرية، والاعتداء عليه فى نهائى البطولة العربية .

ابراهيم نور الدين مع طارق علام
ابراهيم نور الدين مع طارق علام

وقال إبراهيم نور الدين فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إنه كان من المفترض أن يسافر العام الماضى إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج، إلا أن اختياره فى إحدى البطولات منعه من السفر، وبعد أن شاهد ما حدث له خلال العام الحالى قرر أن يذهب لتأدية مناسك الحج.

كما غادر مختار مختار، المدير الفنى للإنتاج الحربى، القاهرة فى طريقه للسعودية لأداء فريضة الحج هذا العام ، ومن المقرر أن يعود المدير الفنى للقاهرة قبل انطلاق منافسات الدورى العام الجديد يوم 8 سبتمبر، حيث تنتظر الإنتاج الحربى مواجهة صعبة مع الزمالك فى الجولة الأولى للمسابقة.

فيما يبذل خالد القماش، المدير الفنى للرجاء، جهوداً مكثفة لحجز تذكرة عودة للقاهرة بعد أداء فريضة الحج قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد ، وسافر القماش للسعودية لأداء فريضة الحج، ويخشى ألا يتمكن من قيادة الرجاء الصاعد حديثاً للممتاز فى أولى مبارياته بالموسم الجديد أمام المقاولون العرب بسبب ظروف الطيران.

فيما يغيب أغلب أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة عن مرافقة المنتخب الوطنى الأول خلال رحلته إلى كمبالا لمواجهة أوغندا فى الثالثة عصر اليوم الخميس بتصفيات مونديال 2018 بروسيا بسبب تواجدهم في المملكة أداء فريضة الحج.

اعضاء الجبلاية فى طريقهم للحج
اعضاء الجبلاية فى طريقهم للحج

ويؤدى فريضة الحج كل من محمد أبو الوفا وعصام عبد الفتاح وخالد لطيف وثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية، ويعود اعضاء تحاد الكرة إلى الإسكندرية يوم ٤ سبتمبر المقبل لحضور مباراة العودة أمام أوغندا الثلاثاء المقبل

وغادر حمادة طلبة، مدافع الزمالك وإنبي السابق المنضم حديثا لنادى الأسيوطي، القاهرة، متوجها إلى السعودية لأداء فريضة الحج قبل الانتظام فى تدريبات فريقه الجديد.

حماده طلبه بملابس الحج
حماده طلبه بملابس الحج

وكان طلبة انضم للأسيوطى لمدة موسم فى صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل، بعد رحيله عن إنبى بنهاية الموسم الأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة