خالد صلاح

أسينسيو أفضل صفقات ريال مدريد فى آخر 20 عاماً

الخميس، 31 أغسطس 2017 02:33 م
أسينسيو أفضل صفقات ريال مدريد فى آخر 20 عاماً أسينسيو وسط أساطير ريال مدريد
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

فاجأ ماركو أسينسيو نجم نادى ريال مدريد الإسبانى بمستوى استثنائى مع انطلاقة الموسم الحالى 2017 - 2018، ونجح فى إقناع المدرب الفرنسى زين الدين زيدان وحجز مكانه بالتشكيل الأساسى للملكى فى كافة المسابقات.

وقدم "أسينسيو" أداءً رائعاً مع بداية الموسم الجديد ابتداءً من مباراة السوبر الإسبانى واستطاع أن يسجل هدفين رائعين فى شباك برشلونة خلال المباراة التى انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 5/1 ذهاباً وإياباً والتتويج باللقب، فيما سجل هدفين خلال أول جولتين فى مسابقة الليجا.

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فى تقرير لها، إلى أن أسينسيو قد يكون أنجح الصفقات التى أبرمها ريال مدريد خلال الـ 20 سنة الماضية بفضل موهبته الفنية والسير على خطى ثابتة مع المرينجى.

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد يملك واحدا من أفضل المواهب المستقبلية فى أوروبا، والذى تعاقد معه بمبلغ زهيد قيمته 3.9 مليون يورو من مايوركا الإسبانى فى 2014 وخلال 3 سنوات، أثبت للجميع أنه يستح التواجد داخل تشكيل ريال مدريد بعد خروجه موسمين على سبيل الإعارة.

بالتأكيد يلعب ماركو أسينسيو دوراً محورياً فى السانتياجو برنابيو مستقبلاً، خاصة بعد الأهداف الحاسمة التى سجلها داخل شباك عدة أندية مؤخراً وهم بايرن ميونخ ، برشلونة، فالنسيا.

وشددت الصحيفة، من خلال تقريرها، على أنه مقارنة بالأسعار الحالية فى سوق الانتقالات يبدو أن ريال مدريد محظوظ بنسبة كبيرة فى دفع مبلغ زهيد من أجل موهبة كالتي يمتلكها اللاعب المايوركي.

ورشحت "ماركا" ماركو أسينسيو أن يكون أفضل صفقة فى تاريخ النادى، وفقاً لما يقدمه مستقبلاً داخل الملعب مع ريال مدريد، على الرغم من تعاقد العملاق الإسبانى مع أسماء كبيرة فى الماضى وهم زين الدين زيدان، كريستيانو رونالدو، لويس فيجو، رونالدو نازاريو، روبيرتو كارلوس. 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة