بالصور.. تحول مدرسة طلعت حرب التجارية بالشرقية إلى مقلب قمامة

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 02:41 م
بالصور.. تحول مدرسة طلعت حرب التجارية بالشرقية إلى مقلب قمامة تراكم القمامة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أحمد إسماعيل شكوى لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، من تحول مدرسة طلعت حرب التجارية بشارع عطية الإسكندرانى فى محافظة الشرقية، إلى مقلب قمامة من الداخل والخارج بعد هدمها عام 2014.

وتظهر الصور التى أرفقها القارئ بشكوته مدى الإهمال الذى طال المكان، وتحوله من مكان للدراسة إلى مقلب للقمامة، مؤكدا أن وزارة التعليم لم تتخذ أى إجراء بخصوص المدرسى حتى الآن.

وقال القارئ فى رسالته: "السادة محافظ الشرقية ورئيس حي ثان ورئيس مجلس المدينة انزلوا حي الإشارة شارع عطية الإسكندراني شوفوا مزبلة طلعت حرب التجارية المدرسة سابقا شوفوا الوباء وكمية الزبالة ولادنا بتتخنق".

وتابع: "المدرسة دي كانت من أهم المدارس في الزقازيق للتعليم التجاري هدوها سنة 2014 علشان يبنوها من جديد المقاول جه هدها وخد اللي خده وسابها مهدودة وتحولت لمقلب زبالة وميه من تحت الأرض وناس بتحرق الزبالة وناموس".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

القمامة تحاصر المدرسة
القمامة تحاصر المدرسة
بركة مياة امام المدرسة
بركة مياه أمام المدرسة
تراكم القمامة
تراكم القمامة
صورة اخرى للقمامة
صورة أخرى للقمامة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة