أكرم القصاص - علا الشافعي

دليلك لاختيار شنط مناسبة للسفر مريحة ومضادة للسرقة

الأحد، 27 أغسطس 2017 09:00 ص
دليلك لاختيار شنط مناسبة للسفر مريحة ومضادة للسرقة شنطة أنيقة للسفر
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عند اختيار شنط السفر نضع فى اعتبارنا بعض العناصر الرئيسية للاختيار مثل حجم الحقيبة ولونها وسعرها إلا أن هناك العديد من العناصر المهمة الأخرى التى يجب أن ننظر إليها ونحن نختار شنط السفر كى تكون عملية ومريحة وآمنة فى الوقت نفسه.
شنط ـ  شنطة مناسبة للرحلات والسفر
شنطة مناسبة للرحلات والسفر

أسئلة يجب أن تطرحها على نفسك عند شراء شنط السفر

وفقًا لموقع "landofthetraveler" للسفر هناك بعض الأسئلة المهمة التى يجب أن تطرحها على نفسك عند شراء شنط السفر سواء الشنط الشخصية أو شنط الملابس الكبيرة.
 

هل هى مريحة؟

قبل شراء شنط السفر يجب أن تسأل نفسك هل هى مريحة فى حملها؟ هل هى ثقيلة جدًا أم يمكنك أن تحملها كل يوم هل الوزن موزع بشكل جيد؟ هل الحزام ملائم لكتفك؟
شنط ـ شنطة أنيقة للسفر
شنطة أنيقة للسفر
 

هل تستوعب احتياجاتك؟

يجب أن تسأل نفسك هل حقيبة السفر مناسبة لاستيعاب كل احتياجاتك أم هى أصغر أو أكبر مما يلزم لحمل العناصر التى تحتاجها أم تجد نفسك تحشر الأشياء داخلها لأنه لا توجد فيها مساحة كافية؟ فأحيانًا يكون شكل الحقيبة ضخمًا من الخارج ومن الداخل غير عملية ولا تستوعب الكثير من الأشياء.
 
شنط ـ شنطة شخصية للتنقل أثناء السفر
شنطة شخصية للتنقل أثناء السفر
 

هل هى منظمة بشكل جيد؟

من الضرورى أن تبحث ما إذا كانت الحقيبة توفر لك التنظيم الجيد وبها ما يكفى من الفواصل والجيوب لتنظيم العناصر داخلها؟ هل هى متناسبة بشكل جيد وعملية كما تريد؟
 
شنط ـ شنطة مناسبة لسفر الويك اند
شنطة مناسبة لسفر الويك غند
 

هل تتناسب مع حالة الطقس؟

قبل شراء شنط السفر من المهم أن تتساءل هل الحقيبة تتلائم مع حالة الطقس فى المكان الذى تقصده؟ إذا كان من المتوقع فى المكان الذى تقصده سقوط الأمطار هل تتمتع بميزة مقاومة الماء أم ستتسبب فى تلف المحتويات داخلها؟ وإذا كان المكان معروف بالعواصف هل هى آمنة وثابتة على ظهرك أو فى يدك أم بإمكان الهواء أن يفلتها من يديك.
 

كيف تختار شنط سفر مضادة للسرقة؟

من المهم عند اختيار شنط السفر أن تفكر فى الخصائص المضادة للسرقة التى توفرها لك ففى الكثير من الأحيان تضطر خلال السفر للتنقل بأشياء ثمينة فى حقيبتك كالباسبور وما تحمله من مال.
 
شنط ـ شنطة بتأمين للسوستة
 شنطة بتأمين للسوستة
 
وعند اختيار شنط السفر الآمنة من الضرورى أن تبحث عن بعض المميزات كالجيوب الخفية التى يمكن أن تحتفظ فيها بالمال أو الباسبور، وأقفال السحاب "السوستة" كى لا يفتحها أحد بسهولة دون أن تشعر، والأقفال الخاصة، من المهم أيضًا أن تتأكد من مدى متانة شنط السفر فهذا جزء أساسى من الأمان حيث لا يسهل قطعها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة