خالد صلاح

شنط الظهر الـBack Bag موضة 2017 اختارى منهم اللى يناسبك

الأحد، 06 أغسطس 2017 07:00 ص
شنط الظهر الـBack Bag موضة 2017 اختارى منهم اللى يناسبك


كتبت منة الله يحيى

الشنط هى واحدة من القطع الأساسية التى تهتم بشرائها كل امرأة، فالشنطة هى قطعة بسيطة جدًا لكن يمكنها أن تغير لك من شكل الطقم الذى ترتديه تمامًا خاصة وسط ابتكارات عالم الشنط الحريمى التى تتواجد فى الأسواق الآن، بداية من شنطة اليد التقليدية، وحتى شنطة الظهر التى تناسبك فى خروجتك الكاجوال الصباحية وحتى سهرتك الفورمال المسائية.

شنط ظهر
شنط ظهر

اختيارك لشنطة مناسبة شىء لابد وأن تهتمى به حتى تزيدى من جمال وأناقة إطلالتك، ولأن "اليوم السابع" دائمًا ما يهتم بجمال مظهرك، نقدم لك أحدث صيحات شنط الظهر، اختارى من ضمنهم فى جميع مناسباتك، وبجميع الألوان التى تميلين لها، وواكبى أحدث خطوط  الموضة من خلال ارتدائك لشنطة ظهر بسيطة.

شنط الظهر
شنط الظهر

شنط الظهر فى الخروجات الفورمال

اختارى شنطة الظهر المرصعة بالإكسسوار فى جميع خروجاتك الفورمال، فاختاريها باللون الأسود "سيد السهرات" وارتديها على قطع فورمال بسيطة كالحذاء العالى والبنطلون القماش الفورمال، وثقى من إطلالة فى منتهى الشياكة تعكس مظهرك العصرى.

شنط الظهر للخروجات الفورمال

شنط الظهر للخروجات الفورمال
 

شنط الظهر فى الخروجات الكاجوال

أما اختيارك لشنطة الظهر فى خروجاتك الكاجوال الصباحية أو حتى المسائية، هو اختيار مناسب جدًا، فاختارى شنطة الظهر ذات الألوان الزاهية، بداية من اللون الجراى، البيج وحتى النبيتى والزيتى، واختارى لهم بنطلون جينز بسيط وسليبر عصرى، وتألقى فى خروجتك الكاجوال.

شنط ظهر للخروجات الكاجوال

شنط ظهر للخروجات الكاجوال




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة