5 أسرار لشياكتك من أشهر عارضات الأزياء أهمها "الكوتشى والأوفر سايز"

الجمعة، 25 أغسطس 2017 01:12 م
5 أسرار لشياكتك من أشهر عارضات الأزياء أهمها "الكوتشى والأوفر سايز" عارضات الأزياء
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم الفتاة دائماً بإطلالتها وتحرص على الظهور بأجمل ما لديها من ملابس، سواء كانت متجهة لنزهة مع أصدقائها أو مناسبة خاصة، لذا تحرص العديد منهن على متابعة عارضات الأزياء العالميات ومحاولة تقليد الإطلالات التى يظهرن بها، ولأننا لا نعلم ما الذى يفعلنه عارضات الأزياء للظهور بإطلالة مبهرة فى النهاية، تلك التى نشاهدهن بها ونتساءل عن كيفية الوصول إليها، قررت بعضهن تقديم النصائح المفيدة والأسرار لكل من يتابعهن على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة مثل الانستجرام.

البادى الـ basic

البادى الـbasic
البادى الـbasic
الـbasic
الـbasic
تلجأ عارضات الأزياء المشهورات إلى ارتداء ما هو بسيط من الملابس خاصة عندما يكن خارج عملهن، وذلك بسبب طبيعة العمل التى تفرض علين الظهور دائماً تحت الأضواء وتدفعهن لارتداء ملابس معينة، لذا فهن يملن إلى البساطة فى حياتهن العادية ويحرصن على اختيار البادى الـbasic أى البادى السادة غير المنقوش فى إطلالاتهن العادية.

الملابس السوداء

التونيك الأسود
التونيك الأسود
اذا حدث وشعرت بالحيرة أثناء اختيار ملابسك ذات يوم، فاحرصى على اختيار الأسود، سواء كان السروال الأسود على البادى أو الشيميز الأسود، كما يمكنك اختيار الدريس الأسود أو التونيك الأسود، للظهور بشكل بسيط خاصة أنه حل لكل المشكلات وإنجاز لكل الأوقات.

ارتداء الكوتشى

الكوتشى
الكوتشى
إذا انتابتك الحيرة فى الحذاء الذى يمكن اختياره على ملابسك اليوم، فالجأى فوراً إلى الـ sneakers أى الكوتشى أو الحذاء الرياضى، فهو مسعف وسريع، بالإضافة إلى كونه مريح ويتماشى مع أى ستايل للملابس على الساحة، وتذكرى أنه اختيار العارضات الأول فى كل شىء وهذا بسبب أنهن يقضين الأوقات الطويلة يرتدين الكعوب، فهذا يريحهن.

الجاكيت الجلد

الجاكيت الجلد
الجاكيت الجلد
تنصح به عارضات الأزياء جداً، ويعتبرنه من أكثر القطع التى تتماشى مع أى ستايل إلى جانب كونه يمكن ارتدائه فى أى من المناسبات سواء كانت ليلية أو صباحية، بالإضافة إلى إنه يعطى مظهراً يتماشى مع الموضة أينما كنت.

الملابس الـ over size

الملابس الفضفاضة
الملابس الفضفاضة
ملابس فضفاضة
ملابس فضفاضة
لا تخشى ارتداء الملابس الفضفاضة الواسعة، وذلك بسبب أنها من أكثر الملابس التى تظهرك بشكل أنيق ورقيق كما أنه تتناسب مع الموضة، فإن كان لديك أى من الملابس القديمة التى أصبحت واسعة، احرصى على استعمالها أولاً.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة