القائمة الإفريقية تنقذ رقبة "5" نجوم من الرحيل.. الأهلى يرفض رحيل الشناوى لزعيم الثغر.. استمرار متعب بعد احتراف الغزال.. مارسيلو ورحيل يطمعان فى خطة البدرى .. وميدو جابر يغلق ملف العودة للمقاصة ويتمسك بالأمل

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 11:00 ص
القائمة الإفريقية تنقذ رقبة "5" نجوم من الرحيل.. الأهلى يرفض رحيل الشناوى لزعيم الثغر.. استمرار متعب بعد احتراف الغزال.. مارسيلو ورحيل يطمعان فى خطة البدرى .. وميدو جابر يغلق ملف العودة للمقاصة ويتمسك بالأمل متعب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذت القائمة الإفريقية التي يشارك بها فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي في النسخة الجارية، رقبة 5 نجوم من أى قرار للجهاز الفني بقيادة حسام البدري بالرحيل، والذى استقر في نهاية المطاف على استمرارهم مع الفريق بعيدا عن مشاركتهم في المباريات من عدمه.

وينتظر الأهلي مواجهة هامة ومصيرية أمام نادي الترجي التونسي في ذهاب وإياب دور الثمانية للبطولة، وتقام المباراة الأولى في ملعب برج العرب يوم 16 سبتمبر المقبل ووسط حضور 20 ألفا من الجماهير الحمراء سمحت الجهات الأمنية بتواجدهم في المدرجات، ثم يخرج الفريق لمدينة رادس لخوض مباراة الإياب يوم 23 من ذات الشهر.

ويرصد"اليوم السابع"في هذا التقرير أبرز "5"لاعبين فرضتهم القائمة الإفريقية علي الجهاز الفني الذى قرر استمرارهم حتى نهاية النسخة الحالية :

*محمد الشناوي

رفض الجهاز الفني في اليومين الماضيين طلب نادي الاتحاد السكندري باستعارة الحارس محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ولمدة موسم واحد، بحجة أن الفريق مازال بحاجة إلي جهوده بعيدا عن الاستمرار في الاعتماد على الحارس شريف إكرامي بشكل أساسي في المباريات المحلية والإفريقية، ورغم أن البدري كان يفكّر في الموافقة علي إعارة اللاعب إلا أنه تراجع في اللحظات الأخيرة.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

*استمرار متعب

اضطر الجهاز الفني في الفترة الأخيرة إلى اتخاذ قرارا بالإبقاء علي عماد متعب مهاجم الفريق، وذلك بعيدا عن التصريحات التلفزيونية التي أدلي بها حسام البدري عن ترحيبه برحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، واستمع البدري لنصائح معاونيه بضرورة الإبقاء علي متعب نظرا لخبراته الكبيرة في المواجهات المصيرية محليا وإفريقيا، كما أن الخط الأمامي للفريق لم يعد به إلا المغربي وليد أزارو بجانب مروان محسن الذى مازال يؤدي برنامجا تأهيليا للتخلص من اثار جراحة الصليبي، كما ان احتراف عمرو جمال في نادي بيدفيست الجنوب افريقي كان سببا رئيسيا وهاما في الإبقاء علي متعب ومحاولة الاستفادة منه في دوري الأبطال قدر الإمكان.

متعب
متعب

*مارسيلو ورحيل

يطمع ثنائي الجبهة اليسري بالفريق، حسين السيد وصبري رحيل في استمرار أي منهم كبديل للتونسي علي معلول اللاعب الأساسي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد  تصريحات حسام البدري الذي سبق وأن صرّح بأنه من الوارد إشراك الوافد الجديد أيمن أشرف في مركز المساك في حالة تعثّر ضم مدافع جديد للفريق خلال الصيف الجاري بعدما رفض ناديي سموحة والإسماعيلي التفريط في جهود محمود متولي ومحمود عزت.

حسين ورحيل ومعلول
حسين ورحيل ومعلول

*ميدو جابر

أغلق ميدو جابر ملف العودة للمقاصة في الموسم المقبل، متمسكا بالأمل حتى اللحظات الأخيرة، ولاقت رغبة اللاعب ترحيبا من الجهاز الفني بحجة الحاجة إلي جهوده في القائمة الإفريقية، وكان جهاز الكرة بالأهلى قد قرر رسميا قيد ميدو جابر فى القائمة الإفريقية قبل  لقاء زاناكو الزامبى فى أولى مواجهات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ميدو جابر
ميدو جابر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة