البدرى يخرج عن صمته: تسلمت الأهلى "أضعف" من السنوات السابقة ولم أتحدث عن "المعجزة".. وخسرت "غالى" واحترافه بسبب "الفلوس".. وأرحب برحيل "متعب".. وانتظروا نيدفيد فى الموسم الجديد.. وسنلعب بطريقة 4-3-3

الإثنين، 21 أغسطس 2017 07:00 ص
البدرى يخرج عن صمته: تسلمت الأهلى "أضعف" من السنوات السابقة ولم أتحدث عن "المعجزة".. وخسرت "غالى" واحترافه بسبب "الفلوس".. وأرحب برحيل "متعب".. وانتظروا نيدفيد فى الموسم الجديد.. وسنلعب بطريقة 4-3-3 البدرى يخرج عن صمته
كتب أحمد طارق – محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى الكثير من المفاجآت المدوية، حول عدد كبير من اللاعبين وخططه للموسم الجديد والمواجهة المرتقبة أمام فريق الترجى التونسى، وكشف حقيقة إجباره لحسام غالى على الرحيل، ومصير متعب النهائى وتأثير غياب حجازى، ولماذا رفض رحيل مؤمن زكريا، وسر تفضيله كريم نيدفيد، وذلك خلال حواره عبر شاشة "أون سبورت".

 

تسلمت الأهلى "أضعف" من السنوات السابقة ولم أتحدث عن "المعجزة"

أكد حسام البدرى، إن القوام الأساسى للفريق فى السنوات الماضية قبل أن يتولى المهمة، كان أفضل بكثير من الوقت الحالى، خاصة أن المارد الأحمر كان يضم أفضل العناصر بين صفوفه.

وأضاف البدرى، إن الأهلى فى السنوات السابقة كان يضم عناصر بارزة مثل محمود تريزيجيه، ورمضان صبحى، والجابونى ماليك إيفونا، مشيراً إلى أنه تولى الفريق بعد فترة الانتقالات ودون أن يتدخل فى اختيار الصفقات التى أبرمت.

وقال المدير الفنى للأهلى: "لا أقول إننى صنعت معجزة، لكن بالطبع واجهت صعوبات عديدة، ولم أقم باختيار القوام الأساسى لفريقى مع بداية تولى المهمة، لكننا نجحنا فى التتويج ببطولة الدورى العام، وكأس مصر، ونسعى للتتويج بلب دورى أبطال أفريقيا وكأس السوبر".

المنتخب يعانى من أزمة هجومية.. وبركات أبزر مكاسب البطولة العربية

وقال البدرى، إن مصر تعانى من أزمة على مستوى الهجوم، وبالتحديد فى مركز المهاجم الصريح، وهو الأمر الذى يجعل ناديه دائماً ما يفكر فى التعاقد مع مهاجمين أجانب.

وكشف البدرى عن أبرز مكاسب البطولة العربية والتى ودعها الفريق الأحمر من دور نصف النهائى، والتى يعد أبرزها ظهور عمرو بركات لاعب الفريق بمستوى جيد رغم عدم مشاركته مع الفريق طوال الموسم الحالى.

وأضاف مدرب الأهلى، إن أكرم توفيق أثبت أنه لاعب جيد، وينتظره مستقبل كبير ويستحق الحصول على عدد من الفرص خلال الفترة المقبلة.

غالى أصر على الرحيل لتأمين مستقبله وعدم وجوده "خسارة"

وأكد البدرى، أنه رفض فى بداية الأمر رحيل حسام غالى، واحترافه بصفوف فريق النصر السعودى، موضحاً أن اللاعب أصر على الرحيل من أجل تأمين مستقبله، وهو ما دفعه للموافقة.

وأوضح البدرى، إن غالى يعد من أحد الركائز الأساسية فى الفريق ورحيله يعد "خسارة" إلا أنه وافق بعد تأكيد اللاعب أن العرض الذى تلقاه من النصر السعودى، سيساعده فى تأمين مستقبله من الناحية المادية، قائلاً: "كل لاعب أو مدرب يسعى لتأمين مستقبله من الناحية المادية خصوصاُ عندما يكون فى السنوات الأخيرة من مشواره مع الساحرة المستديرة، وهو ما دفعنى للموافقة على رحيل الكابيتانو رخم إننى الخاسر الوحيد، لكن حسام منح الأهلى الكثير وكان يجب تلبية طلبه فى هذا التوقيت".

وتابع المدير الفنى للأهلى، إنه هو من طلب من لاعبى الأهلى، رفع "غالى" على الأعناق بعد التتويج بلقب كأس مصر على حساب المصرى البورسعيدى، لافتاً إلى أن اللاعبون نفذوا طلبه على الفور، لتوديع قائد الفريق قبل انضمامه للنصر السعودى رسمياً.

أرحب برحيل "متعب".. و"مؤمن" مستمر

وأبدى البدرى، ترحيبه برحيل عماد متعب مهاجم الفريق، فى حالة تلقيه عرضاً يليق باسمه وتاريخه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مثلما حدث مع الكابيتانو حسام غالى، الذى إحترف بنادى النصر السعودى.

وأضاف البدرى، إنه سيوافق على رحيل "القناص" إذا تلقى عرضاً يؤمن له مستقبله، ورحب به اللاعب، مؤكداً إنه يختلف عن بعض اللاعبين، وتحدث حسام البدرى، عن إمكانية رحيل مؤمن زكريا، موضحاً أن "مؤمن" مازال أمامه سنوات طويلة من العطاء على عكس متعب وغالى، الأمر الذى سيجعله يرفض رحيله فى الوقت الحالى، وسيتمسك باستمراره.

وعن احتراف أحمد حجازى بنادى ويست بروميتش الإنجليزى، قال المدير الفنى للأهلى، أن المقابل المادي الذى سيحصل عليه الأهلى كان السبب الأساسى فى الموافقة على رحيل اللاعب، فضلاً عن أن غيابه لن يؤثر على دفاع الفريق، نظراً لكونه أقل اللاعبين مشاركة بالمقارنة بزملائه فى نفس المركز "سعد سمير، ومحمد نجيب، ورامى ربيعة".

مضيفا: "المبلغ المطلوب للاستغناء عن محمود متولى لاعب الإسماعيلى، مبالغ فيه وصرفنا نظر عن التعاقد معه، كما صرفنا النظر عن التعاقد مع محمود عزت لمشاركته فى الكونفدرالية الإفريقية مع سموحة، مما يمنع مشاركته فى دورى الأبطال مع الأهلى".

 

"فيروس" سر استبعاد هانى.. ورحيل معلول مرفوض

وكشف حسام البدرى، إن السبب الحقيقى وراء استبعاد محمد هانى ظهير أيمن الفريق على مدار الموسم المنصرم هو تعرضه لفيروس فى المعدة تسبب فى تراجع مستواه، مشدداً فى الوقت ذاته على أن هذا الفيروس لم يمنع اللاعب من المشاركة فى التدريبات.

وعن رحيل على معلول قال البدرى: "رحيل الدولى التونسى مرفوض نظراً لقيده فى القائمة الأفريقية، ومن الممكن السماح لأحد لاعبى الجبهة اليسرى بالرحيل ولكن فى فترة الانتقالات الشتوية، على الرغم من أن أيمن أشرف سيتم استغلاله أيضاً فى مركز المساك".

 

كريم نيدفيد لاعب مثالى.. وأدرس تغيير طريقة لعب الأهلى

وأثنى حسام البدرى على قدرات لاعبه كريم نيدفيد، مؤكداً أنه لاعب مثالى سواء على مستوى الواجبات الهجومية أو الدفاعية، وأكد أن نيدفيد أفضل لاعبى الأهلى على مستوى الدخول سريعاً فى أجواء المباريات، كاشفاً أنه ينوى الاعتماد أكثر عليه فى الموسم المقبل على الرغم من انتقاد بعض الجماهير لللاعب.

وأضاف البدرى، أنه ينوى تغيير طريقة اللعب لـ4-3-3 فى الموسم المقبل، من خلال توظيف إمكانيات بعض اللاعبين مثل أحمد الشيخ وإسلام محارب وأجاى ووليد أزارو.










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

على سالم

حد يقول على جماهيره انهم متحمسين جدا بيحبوا جدا لكن معندهمش عقل !!

.الاهلاوية مش بيفهموا ... وبتوع السوشيال ميديا والجماهير مش هتفهم الكلام الفنى اللى انا بقوله ده .. وممكن بعض الاخوه اللى بيحللوا مش هتفهم كريم نيدفيد ... فالفيردي صعبان عليا وبرشلونة في حاجة إلى 5 أو 6 صفقات... انا مش هعلق خااااااااالص

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

وماذا عن هداف الدورى احمد الشيخ ؟؟

لديك 10 لاعبين فى خط الوسط متى يتم استغلالهم بالشكل الامثل وتطوير اداء البعض منهم وصنع جوكر جديد مثل بركات ام ان النجومية تحكم التشكيل ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

ياعم رووووووووح

لو عايز ياحسام يابدرى تعرف حجمك الحقيقى روح درب فرقه غير الأهلى فالأهلى دائما هو صانع المدربيين وليس العكس وإسأل محمد يوسف اللى أخد كأس إفريقيا مع الأهلى فوق ياإبن البدرى وماتعيش دور مش بتاعك وحلال عليك النص مليون جنيه اللى إنت بتلهفهم كل شهر

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل حسين

وانت اضعف مدرب فى تاريخ الاهلى

اختلف مع ادارة الأهى فى استمرار حسام البدري فهو لم يقدم اى اضافة للفريق وليس له اى بصمات الا العصبية والتعالى....والتاريخ يكشف الحقائق مهما حاول البع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة