بالفيديو.. 3 سيناريوهات تنتظر عماد متعب بعد تصريحات البدرى المثيرة.. الرحيل عن الأهلى أصبح المصير الأقرب والعروض كثيرة.. تعليق الحذاء والاكتفاء بالتاريخ الأسطورى.. وقبول التحدى والبقاء مع القلعة الحمراء

الإثنين، 21 أغسطس 2017 03:36 م
بالفيديو.. 3 سيناريوهات تنتظر عماد متعب بعد تصريحات البدرى المثيرة.. الرحيل عن الأهلى أصبح المصير الأقرب والعروض كثيرة.. تعليق الحذاء والاكتفاء بالتاريخ الأسطورى.. وقبول التحدى والبقاء مع القلعة الحمراء عماد متعب مهاجم الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء إعلان حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، ترحيبه برحيل عماد متعب، مهاجم الفريق الأحمر، على غرار احتراف صديق عمره حسام غالى فى النصر السعودى ليعيد الغموض لعلاقة ملك الدقائق القاتلة بالقلعة الحمراء، بعدما ظن الكثيرون أن القناص فى طريقه للاستمرار مع ناديه فى الموسم الجديد.

ترحيب البدرى فى تصريحات تليفزيونية برحيل متعب يضع القناص أمام ثلاثة سيناريوهات لتحديد مستقبله فى الساعات القليلة المقبلة قبل غلق باب القيد، ونرصد فى السطور التالية السيناريوهات التى تنتظر متعب والأهلى.

1_ الرحيل عن الأهلى

تصريحات البدرى قد تقابلها ثورة غضب من متعب، لاسيما أن القناص تعرض لتجاهل شديد من المدير الفنى طيلة الموسم، ورغم ذلك نجح فى إثبات تواجده فى الدقائق القليلة التى شارك فيها وحصد لقب هداف كأس مصر التى توج الفريق الأحمر بطلا لها، فضلا عن تسجيله أهدافاً مؤثرة فى مسيرة تتويج الفريق ببطولة الدورى.

متعب قد يتخذ قراراً هو الأخطر بتكليف نادر شوقى وكيله بالبحث له عن عرض، سواء محلى أو خارجى، للهروب من جحيم البدرى، وهو القرار الذى ترفضه جماهير الأهلى فى ظل علاقتها الوطيدة بالمهاجم الأشهر فى مصر.

 

2_ الاعتزال

تصريحات البدرى قد تدفع متعب لإعلان الاعتزال ورفع الراية البيضاء، خوفاً من انتهاج المدرب لسياسة التجميد مع القناص طيلة الموسم الجديد، والاكتفاء بما تحقق من إنجازات وأرقام نادراً ما تتكرر فى مسيرة لاعب.

لعب متعب 281 مباراة فى تاريخه مع الأهلى سجل 112 هدفاً وصنع 26 هدفاً.

فاز متعب بالدورى العام 8 مرات وكأس مصر 3 مرات والسوبر المحلى 6 بطولات والسوبر الأفريقى 4 بطولات ودورى الابطال الأفريقى 4 مرات والكونفدرالية مرة واحدة.

لقطة متعب وغالى
لقطة متعب وغالى

وخاض "متعب" مع منتخب الفراعنة 70 مباراة دولية، سجل خلالها 28 هدفًا، كما أحرز 6 أهداف مع منتخب الشباب تحت 20 عامًا 5 أهداف بأمم أفريقيا للشباب وهدفًا فى شباك إنجلترا بمونديال الشباب 2003.

حقق عماد متعب مع منتخب مصر الأول لقب بطولة الأمم الأفريقية 3 مرات أعوام 2006،2008،2010، كما توج ببطولة دورة الألعاب العربية عام 2007، وبطولة الأمم الأفريقية للشباب تحت 21 عامًا عام 2003.

 

3_ البقاء فى الأهلى

سيناريو آخر قد يكون أمام عماد متعب وهو تجاهل تصريحات البدرى وإعلان استكمال مسيرته مع الأهلى فى الموسم الجديد، رافعاً شعار التحدى وإثبات الذات، وهى مهمة تبدو صعبة للغاية فى ظل تصريحات القناص بأن الموسم الماضى كان الأسوأ فى حياته ولن يسمح بتكراره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مدرب فاشل

أفشل مدرب فى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة