بالخطوات.. مكياج عيون هندى هتخطفى بيه الأنظار

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 01:00 ص
بالخطوات.. مكياج عيون هندى هتخطفى بيه الأنظار مكياج عيون هندى
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من أكثر ما تعتنى به الفتاة أثناء وضع المكياج فى مناسباتها المختلفة هو مكياج العيون، وتسعى دائماً أن ترسم عينيها بالشكل الذى يلفت أنظار كل من حولها إلى مكياج عيون جذاب.

ولكن عليك فى البداية أن تعرفى ما هى الطريقة التى تتماشى مع رسمة عيونك حتى لا تفسد اللوك النهائى، فإن كانت عينيك صغيرتين، فعليك أن تلجأى إلى رسومات العيون الواسعة والايلاينر السميك إلى جانب الرموش الكثيفة، أما إذا كانت عينيك واسعتين، فعليك أن تضعى مكياج عيون هادئ وخفيف والبعد عن مكياج عيون كثيف لأن ذلك سوف يأتى بالسلب على المظهر النهائى، وإليك بالخطوات مكياج عيون هندى جذاب للعيون متوسطة الحجم يتماشى معك فى كل مناسباتك.

1. الكونسيلر:

ابدأى فى وضع الكونسيلر المناسب للون البشرة والذى يعمل على تغطية الهالات السوداء تماماً إذا كان لديك من الأساس، ابدأى فى توزيعه جيداً حتى لا يؤثر على وضع المكياج بعدها.

2. البودرة:

ضعى البودرة المناسبة أيضاً للون بشرتك ولون درجة الكونسيلر، فإن البودرة تساعد أكثر على ثبات الكونسيلر حول عينيك طوال النهار دون أن يسيح.

3. الايشادو:

ايشادو يلمع
ايشادو يلمع
دائماً مكياج العيون الهندى يميل إلى استخدام الايشادو الذى به لمعة ويبتعد عن الايشادو الـmatt، لذلك احرصى على وضع الايشادو البرونزى شديد اللمعة، وزعيه جيداً فوق جفن العين حين التغطية الكاملة.

4. الايلاينر:

ايلاينر سميك
ايلاينر سميك
احضرى الايلاينر ذات الفرشة متوسطة الحجم أو يمكن أن تكون الفرشة رفيعة، إذن فى تلك الحالة قومى بوضع خطى أيلاينر فوق بعضهما.

5. الماسكرا:

احرصى دائماً على وضع الماسكرا الكثيفة، فقط عند شرائك الماسكرا، تأكدى أنها ذو الفرشاه العريضة الكثيفة أو أن شعرها يكون كثير، فهى تساعدك فى انجاز مهام الرموش الكثيفة، انهى اللوك بالكحل.

الكحل
الكحل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة