6 نصائح وحيل تمنحك مكياج عيون مثالى بعد الأربعين

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 02:00 ص
6 نصائح وحيل تمنحك مكياج عيون مثالى بعد الأربعين مكياج عيون بعد الأربعين
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العيون هى نافذة الروح ولذلك تحرص النساء طوال الوقت على الحصول على مكياج عيون مثالى يبرز جمالها. وبعد سن الأربعين يصبح الاهتمام بالحصول على مكياج عيون مثالى ضروريًا لأنه بإمكان مكياج العيون أن يجعلك تبدين أصغر عمرًا وبإمكانه أيضًا إذا لم يكن مناسبًا أن يجعلك تبدين أكبر عمرًا مما أنتِ عليه ويجعل عينيكِ تبدو مرهقة ومتعبة، ومن ثم وجهك كله.
 
وللحصول على مكياج عيون مثالى بعد سن الأربعين تنصحك مجلة "allure" للمرأة باتباع عدد من النصائح والحيل واختيار نوع معين من مستحضرات التجميل.
 

6 نصائح للحصول على مكياج عيون مثالى بعد الأربعين 

 
قبل وبعد مكياج العيون
قبل وبعد مكياج العيون

استخدمى "كونسيلر" مزدوج 

مع التقدم فى السن لا مفر من ظهور الهالات السوداء ولذلك احرصى على اختيار "كونسيلر" يقوم بمهمة مزدوجة بأن يكون مائل للأصفر مما يجعله يعمل بمثابة "هايلايتر" أيضًا.
 
كونسيلر وهايلايتر فى الوقت نفسه
كونسيلر وهايلايتر فى الوقت نفسه

اختارى ألوان مكياج عيون أكثر دفئًا 

استخدام الوان ظلال عيون رمادية أو بنية باردة تجعل عينيكِ تبدو متعبة ولكن اختيار ألوان مكياج عيون دافئة كالبرتقالى الخوخى أو الذهبى يجعل عينيكِ تبدو فى حالة راحة وفى حالة جيدة.
 

تجنبى مكياج العيون اللامع 

عندما تضعى المكياج اللامع فوق جلد الذى يتجعد فإن هذا يلفت الانتباه للتجاعيد ويجعلك تبدين أكبر عمرًا لذلك يفضل أن تستخدمى ظلال العيون "المات" لإخفاء أى خطوط دقيقة.
ألوان "آى شادو" غير لامع
ألوان "آى شادو" غير لامع

لا تستخدمى البطانة السائلة

لا تستخدمى بطانة سائلة لمكياج عينيكِ لأنه كلما تقدمتِ فى العمر كلما كان أفضل تجنب المكياج السميك الذى يكشف الخطوط الدقيقة، ولذلك يفضل أن تستخدمى البطانة الجل بعد سن الأربعين للمزيد من السيطرة على عمق اللون والتطبيق، ولكن اجعلى البطانة رقيقة، مع رسم خط رمش أكثر سمكًا وأكثر قتامة لمنحك عين أكثر تحديدًا.
 

عودى إلى اللون الأسود 

عودى إلى استخدام الماسكارا السوداء والآيلاينر باللون الأسود وتجنبى تطبيق الماسكارا على الرموش السفلية حتى لو كانت مقاومة للماء لأنها ستتقشر وتضيف المزيد من الأسود إلى المنطقة تحت عينيكِ.
 
ماسكارا سوداء
ماسكارا سوداء

لا تنسى الاهتمام بحاجبيكِ

لجعل عينيكِ تبرز جيدًا تحتاجى إلى الاهتمام بحاجبيك خاصة أنه كلما تقدمتِ فى السن كلما أصبح شعرك أخف، ولإبراز حاجبيكِ استخدمى مصحح حواجب يطابق لون حاجبيكِ.
 
ضبط الحواجب
ضبط الحواجب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة