أكرم القصاص - علا الشافعي

الطفل الخارق.. أحمد مابيتحرقش بالنار ولا يتخدش لو صدمته سيارة نقل

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 10:54 ص
الطفل الخارق.. أحمد مابيتحرقش بالنار ولا يتخدش لو صدمته سيارة نقل الطفل الخارق
كتب – محمد فتحى عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحمل من اسمه نصيبًا، وتشبه قوته الخارقة ما نسمعه من حواديت أبوزيد الهلالى، لا يتأثر  بالنار ولا يخدشه الزجاج، ولا يصيبه أذى حتى لو مرت من فوقه سيارة نقل، إنه الطفل أحمد الهلالى ابن محافظة أسيوط الذى لم يتخط عمره 8 سنوات.

حطم كل قوانين الطبيعة، بما يمتاز به من قوة خارقة تعادل أكثر من 100 طفل فى سنه، واكتشفها والده بالمصادفة عندما صدمته سيارة نقل أثناء عودته لمنزله فأطاحت به أكثر من 10 أمتار، ورغم ذلك لم يتأثر ولم ينخدش وقام مسرعًا وكأن شيئا لم يكن.

أصبح الطفل «الطفل الخارق».. حديث مركز أبنوب فجسده لا ينزف أبدًا، ويستطيع كسر الزجاج بيده ولا يتأثر أو يحترق جلده حتى وإن تم تسليك النيران على ظهره.

يقول الطفل «أحمد الهلالى»، إنه يستطيع جر سيارة كبيرة، وأنه اكتشف قوته الخارقة أثناء عودته من النادى، وعندما صدمته عربة نقل من الحجم الكبير، وأطاحت به مسافة ما يقارب من الـ10 أمتار، وفوجئ بعد الحادث أنه استطاع النهوض من جديد، ولم يشعر بأى ألم فى جسده ولم يصب بأى جرح.

وتابع «الهلالى»، أن والده لاحظ قوته الخارقة، عندما كان يلهو مع أصدقائه فى الشارع، فسقط عليه لوح زجاج من الطابق الأول وتهشم الزجاج ولم يتأثر الهلالى.

وأضاف «الطفل الخارق»، أنه يحب مشاهدة عروض الجيش المصرى، ويرى أبطاله وحوشًا ويتمنى أن يكون فى المستقبل أحد أبطال الصاعقة ليسخر قوته فى خدمة وطنه والدفاع عنه، قائلا: «سأفدى مصر بدمى وأدافع عنها بكل قوتى».

-أحمد-الهلالى-(1)
 

 

-أحمد-الهلالى-(2)

 

-أحمد-الهلالى-(3)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

wael fouad

الطفل من اسيوط

ازاي الطفل من اسيوط والعربية اللي بيشدها نمرها من الجيزة

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

مثال حى للجهل والتخلف

مافيش قنبلة زرية تنزل على الصعايدة ونتراح من جهلهم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الطوخى

الله يديك الصحه يابنى

الله اكبر عليك ربنا يحافظ عليك واستغل هذه القوه فى الخير وفى الدفاع عن بلدك الحبيبه مصرنا

عدد الردود 0

بواسطة:

AMIR

الاستفاده

ياريت الدوله تتبنى النوعيات دى من البشر وتكثر من النسل منهم ودخلهم الجيش ويبقى عندنا اقوى فرقة صاعقة فى العالم هتكون خارقه ومرعبة للعالم كله من وجهة نظرى .

عدد الردود 0

بواسطة:

د ياسر معوض

الموضوع لا ينشر وتتبناه الحكومة المصرية لصالح الامن والسلام

هذا من عطاء الله تعالى وبحكمه يعلمها الله سبحانه وتعالى والمفروض الموضوع يبقى سرى ويبقى موضوع الطفل تحت رعاية الدولة حتى تتبناه ويفيد البلاد فى الامن الداخلى والخارجى تحيا مصر تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

(( امير ))

تكثر من النسل منهم ازاي ........مش فاهمة ....... يعني و الواحده حامل ..بدل ما تشرب لبن.... تشرب بنزين .... وبدل الاكل تاْكل ازاز ... علشان الولد يطلع خارق .....م.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الواد ملبوس..بجن...سفلى..طيب ..من قبيله عفرتو 😁😎😬👀🐽

👀😬😎😁😄🐽!

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

الي تعليق 2 ( تامر )

.. اقسم بالله الصعايده فيهم وظائف رفيعة المستوي .. قضاه . ضباط جيش وشرطه . أساتذة جامعات .. أطباء . اعلاميين . مهندسين . مأموري جمارك .. محامين .. مأموري ضرائب عامه وعقاريه .. خبراء في وزارة العدل ( حسابيين . زراعيين ) .. مفتشو تموين .. مفتشو آثار .. مدرسين في مختلف المراحل ( ثانوي . اعدادي . ابتدائي ) .. كفايه كده ولا عايز وظائف تانيه يشغلها الصعايده اللي انت بتقول عليهم أنهم جهلاء .. علي فكره .. والله االعظيم الوظائف التي سردتّها لك .. جميعها موجوده في عائلتي أنا شخصيا وعائلة زوجتي .. فما بالك ببقية عائلات محافظة قنا .. والصعيد ككل .. مارأيك ياتامر .. لسه برضه تعتقد .. أن الصعايده جهلاء .. وبعدين موضوع الطفل الخارق ابن محافظة أسيوط الغاليه علينا .. ايه الغريب أن يكون هنك طفل خارق ( أكل الزجاج . جر سيارات نقل . لا تحرقه ولأتؤثر فيه النار .. ينام علي مسامير ويضعوا حجر ثقيل جدا علي بطنه أثناء ذلك الخ .الخ ) وأنا شفت حاجات كثيره من هذا القبيل فلماذا أنت تستغرب علي ذلك الحدث ..... الرجل الصعيدي ياتامر .. شهم . قوي . شجاع . طيب القلب . لايخون العيش والملح . يحفظ السر . صادق ولايعرف الكذب .. لعلك بعد كل الكلام اللي أنا ذكرته في تعليقي تكون غيّرت فكرتك عن الصعايده ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كلامك سليم يا ا / حماده ..وكان منهم ريس للجمهوريه

**

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

والله الصعايده

والله الصعايده ما شاء الله عليه ونتشرف بيهم فى الخارج وربنا يحفظ هذا الطفل وجميع أطفال المؤمنين والمسلمين اللهم امين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة