أكرم القصاص - علا الشافعي

قضايا شائكة تنتظر اجتماع اللجنة العليا لمعرض الكتاب 2018.. تعرف على تفاصيل

الإثنين، 21 أغسطس 2017 09:00 ص
قضايا شائكة تنتظر اجتماع اللجنة العليا لمعرض الكتاب 2018.. تعرف على تفاصيل هيثم الحاج على رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد رحيل الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن عن عمر يناهز 76 سنة، مساء أمس، توجه "اليوم السابع" بسؤال للدكتور هيثم الحاج على رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، هل ستختار اللجنة العليا المنظمة لمعرض القاهرة الدولى للكتاب 2018 محفوظ عبد الرحمن، ليصبح شخصية معرض الكتاب العام المقبل؟

واستبعد الدكتور هيثم الحاج على ذلك، مؤكدا أنه تم بالفعل اختيار شخصية المعرض لعام 2018 منذ أيام ماضية، ومن المنتظر موافقة اللجنة العليا على شخصية المعرض أثناء اجتماعها فى مقر هيئة الكتاب، خلال هذا الأسبوع.

وأوضح هيثم الحاج أن الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن قامة فكرية وإبداعية كبيرة، ولهذا سيتم تخصيص فعاليات وأنشطة عديدة تناقش مسيرة محفوظ عبد الرحمن، وتتناول أهم إبداعاته.

وفيما يتعلق بتجهيز معرض الكتاب لعام 2018 بأرض المعارض مدينة نصر أو فى الأرض الجديدة بمنطقة التجمع الخامس، أشار هيثم الحاج على إلى أن لديه ملفين كاملين حول تجهيز معرض الكتاب فى مدينة نصر أو فى التجمع وذلك ستدرس اللجنة العليا وضع الملفين وبناء عليه ستختار مكاناً واحداً يتم فيه أقامه معرض الكتاب 2018.

وأكد هيثم الحاج على أن ميزة معرض كتاب 2018 هو اجتماع اللجنة العليا مبكرا لمناقشة كل القضايا المتعلقة بالمعرض فى وقت مبكر لسرعة حلها وتنفيذها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة