كونى أكثر من أميرة مع حملة "ديزنى" لتشجيع تمكين الفتيات من خلال الصور

السبت، 19 أغسطس 2017 12:00 ص
كونى أكثر من أميرة مع حملة "ديزنى" لتشجيع تمكين الفتيات من خلال الصور صورة من فيديو Dream Big Princess الذى أطلقته ديزنى فى 2016
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كجزء من مبادرة "Dream Big, Princess" التى تشجع طموح الأطفال من جميع أنحاء العالم، طورت "ديزنى" حملتها بمبادرة تصوير عالمية بهدف جمع الأموال لحملة الأمم المتحدة "Girl Up" والتى تدعم تمكين الفتيات المراهقات.
 
وتقوم فكرة مبادرة التصوير على الاشتراك مع 19 مصورة فوتوغرافية من 15 دولة حول العالم من أجل نشر قصص نسائية ملهمة من خلال الصور للاحتفاء بقصص متنوعة لفتيات ونساء حقيقيات حققن إنجازات كبيرة.
 
وتنشر المبادرة هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعى على أن يساهم مستخدمو هذه المواقع فى المبادرة من خلال إعادة نشر هذه الصور على هاشتاج #DreamBigPrincess أو #أحلامك_حقيقة_يا_أميرة بالعربية على مواقع فيسبوك وتويتر وانستجرام، على أن تتبرع ديزنى بدولار واحد للأمم المتحدة مقابل كل مشاركة للصور حتى يوم 11 أكتوبر، بحد أقصى مليون دولار.
 
وحسب الموقع الرسمى لشركة ديزنى فإنه يمكن أيضًا المشاركة فى المبادرة من خلال نشر قصص خاصة لشخصيات نسائية ملهمة، من جميع الأعمار، سواء قصص حقيقية أو خيالية لأن الهدف فى النهاية هو إلهام الأطفال للسعى وراء أحلامهم، كما قال "جيمى بيتارو" رئيس منتجات ديزنى الاستهلاكية والإعلام التفاعلى فى بيان صحفى.
 
وتشترك القصص المنشورة من خلال الحملة فى أنها تظهر فى النساء والفتيات اللائى نقابلهن فى الحياة الومية الصفات المميزة فى أميرات ديزنى من القوة والطموح والشجاعة والجرأة.
 
يشار إلى أن حملة "DreamBigPrincess" انطلقت فى عام 2016 من خلال فيديو ملهم يقارن بين أميرات ديزنى والفتيات فى الحياة الواقعية، أما حملة "GirlUp" فانطلقت عام 2010 بهدف تمكين الفتيات فى كل مكان من خلال برامج لتعزيز صحة وسلامة الفتيات فى البلدان النامية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة