خالد صلاح

اسينسيو أسطورة جديدة فى قلعة ريال مدريد

الخميس، 17 أغسطس 2017 02:47 م
اسينسيو أسطورة جديدة فى قلعة ريال مدريد ماركو اسينسيو
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

اسينسيو لاعب ريال مدريد الإسبانى، نجم شاب فرض نفسه كأحد أبرز النجوم فى صفوف الفريق الملكى عقب المستوى الرائع والمهارات الساحرة التى تضعه كمفاجأة الموسم الحالى فى إسبانيا.

ونجح اسينسيو فى خطف أنظار جماهير الفريق الملكى، من خلال تسجيله فى المباراة الأولى بكل البطولات، الدورى، الكأس، دورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبى وكذلك السوبر الإسبانى.

ليس ذلك فحسب، حيث تمكن اسينسيو فى هز شباك الغريم التقليدى لنادى ريال مدريد، برشلونة ذهاباً وإياباً فى نسخة 2017 من بطولة كأس السوبر الإسبانى.

وبدأ اسينسيو التسجيل فى شباك إشبيلية بالسوبر الأوروبى فى اللقاء الذى انتهى بفوز ريال مدريد 3 – 2، ثم أحرز فى المباراة الأولى له فى الدورى فى شباك ريال سوسيداد باللقاء الذى فاز به الريال 3 – 0.

واستمر تألق النجم الشاب بتسجيله فى مباراته الأولى بدورى الأبطال فى شباك ليجيا وارسو البولندى الذى فاز به ريال مدريد 5 – 1، كما سجل ثنائية فى مرمى ليونيسا بالكأس.

وشارك اسينسيو بديلاً فى أول مباراتين له هذا الموسم، حيث لعب فى الموسم الماضى 1957 دقيقة موزعه على 40 مباراة وسجل 11 هدفًا بواقع هدف كل 177 دقيقة، كما أن ماركو أسينسيو سجل فى 4 من 5 نهائيات لعبها مع ريال مدريد (السوبر الأوروبى 2016، دورى الأبطال 2017، السوبر الإسبانى 2017).

اسينسيو نال ثقة المدير الفنى للريال زين الدين زيدان فى ظل تألقه اللافت وأصبح ركنًا لا يمس فى الفريق وهو ما يقربه من تجديد عقده مع الفريق الملكى حتى 2023، بالإضافة إلى زيادة قيمة الشرط الجزائى فى عقده إلى 500 مليون يورو لحمايته من أطماع الأندية الراغبة بالتعاقد معه خاصة برشلونة الذى كان يرغب بضمه ليكون بديلًا لمهاجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا بعد انتقال الأخير إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى فى صفقة تاريخية قيمتها 222 مليون يورو.

ماركو اسينسيو لاعب ريال مدريد
ماركو اسينسيو لاعب ريال مدريد

وأثنى لاعب وسط ريال مدريد ماركو اسينسيو، على أداء فريقه فى إياب كأس السوبر الإسبانى، أمام برشلونة الذى فاز به الملكى بهدفين دون رد، ليتوج باللقب بعدما تفوق ذهابا 3-1.

وعن تسجيله فى مباراتى الذهاب والعودة، قال، "أحب الهدفين، فهما كانا جميلين، وساهما فى حسم اللقب، الأول فى كامب نو كان أكثر تعقيدا وله قيمة كبيرة".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة