قاموس الموضة الرجالى.. ألوان زاهية هتناسبك مش كله غوامق

الإثنين، 14 أغسطس 2017 08:00 ص
قاموس الموضة الرجالى.. ألوان زاهية هتناسبك مش كله غوامق الموضة الرجالى
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيراً ما يخاف الرجال عند تحطيم روتين الألوان القاتمة، اعتقاداً منهم أن الألوان الزاهية هى ألوان تناسب الفتايات فقط، ولكن جاء قاموس الموضة الرجالى ليحطم هذا المعتقد الخاطئ، من خلال ظهور تصميمات تحمل جميع الألوان الزاهية التى تناسب الرجال، بداية من القطع الكاجوال وحتى القطع الفورمال، فاختر من ضمن هذه التصميمات العصرية التى يقدمها لك "اليوم السابع".

البنطلون:

البنطلون الرجالى لا يقتصر على اللون الأسود والأزرق كما يعتقد الكثيرون، فأنت كرجل لديك مجموعة كبيرة ومختلفة من البنطلون الرجالى الكاجوال الذى يناسبك فى أى خروجة شبابية أينما كنت، بداية من البنطلون الهافان، الزيتى وحتى البنطلون النبيتى.

البنطلون الرجالى بألوانه الزاهية
البنطلون الرجالى بألوانه الزاهية

القميص الفورمال:

أما القميص الفورمال فلم يعد منحصرا أيضاً فى اللون الأبيض واللون للبنى كما اعتدنا، فظهر منه جميع الألوان الزاهية المناسبة للرجال، فارتدِ القميص الفورمال بألوانه المختلفة، وطل بأشيك إطلالة فورمال عصرية، تناسب جميع مناسباتك الفورمال، وحتى إطلالتك فى العمل.

القميص الفورمال بالوان مختلفة
القميص الفورمال بالوان مختلفة

الشيميز الكاجوال:

أما إذا كنت تبحث عن الشيميز الكاجوال، فاختار منه لونا زاهيا يتناسب مع فصل الصيف، فأنت لست محصورا فى ألوان بعينها كما كان فى الماضى، فقم بالاختيار من بين اللون النبيتى، البينك، وحتى الألوان الزاهية المتداخلة.

الشيميز بألوانه المختلفه

الشيميز بألوانه المختلفة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة