المحافظ: 15 دولة تشارك فى مهرجان الإسماعيلية الدولى

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 05:03 م
المحافظ: 15 دولة تشارك فى مهرجان الإسماعيلية الدولى محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى – محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء يس طاهر ، محافظ الإسماعيلية، "كان لابد من عقد مهرجان الإسماعيلية الدولي الثامن عشر للفنون الشعبية فى توقيته المتفق علية استجابة لأبناء المحافظة ومواطنيها، الذين قاموا دعموا المهرجان فى العام الماضى لكي يخرج المهرجان فى أفضل حالاته.
 
وأشار اللواء يس طاهر فى تصريحات صحفية على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل مهرجان الإسماعيلية إلى أن  الدولة تدعم المهرجان لأنه مهرجان دولى وباسم محافظة الإسماعيلية، مؤكدا أنه ساهم فى إلصاق اسم المهرجان بالإسماعيلية على مدار سنوات مضت.
 
وأكد محافظ الإسماعيلية أن عدد الدول المشاركة 15 دولة من مختلف أنحاء العالم، تؤكد نجاح المهرجان وجودته عالميا، إذ زاد عدد الدول المشاركة عن العام بـ 7 فرق عالمية، وحتى هذه اللحظة وقبل أيام قليلة من بدء فعاليات المهرجان هناك فرق تعرض على إدارة المهرجان للمشاركة، وهذا  يدل على الاهتمام بمهرجان الإسماعيلية دوليا وعالميا.
 
وأضاف محافظ الإسماعيلية، أن المهرجان سوف يحضره وزير الثقافة وسفراء الدول المشاركة فى المهرجان، وعدد كبير من القيادات الثقافية والتنفيذية ، وتقام العروض على مسارح الإسماعيلية ويشاهدها مواطنو المحافظة، وضيوفها مجانا فى أماكن تم تحديدها فى الغابة، والدنفاه ، ونادى الفيروز، والقنطرة غرب وشرق ، وفايد والتل الكبير ، ومعظمها مسارح مكشوفة وتوجد فى أماكن سهل الوصول إليها وهناك تأمين كامل لهذه المسارح.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة