أكرم القصاص - علا الشافعي

اكسسوارات مطبخ هتنور مملكتك الصغيرة

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 09:00 م
اكسسوارات مطبخ هتنور مملكتك الصغيرة اكسسوارات مطبخ أرشيفية
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاهتمام بركن المطبخ هو أولوية أولى لدى كل ربة منزل أو أى عروس مقبلة على خطوة الزواج وتبحث عن اكسسوارات للمطبخ كى تجعله أنيقاً تحب الجلوس فيه.

فربات المنزل دائماً ما يقضون أوقاتاً خيالية فى داخل مطبخهم،  لذا اهتمام ربات المنزل باكسسوارات المطبخ دائماً ما تكون ضمن أولوياتهن، ولأن اليوم السابع دائماً ما يحرص على راحتك، نقدم لك اليوم مجموعة مختلفة ومتنوعة من اكسسوارات المطبخ، يمكنك وان تجعلى مطبخك مصدر سعادة بالنسبة لك إذا قمتى بإستخدامهم.

اكسسوارات مطبخ
اكسسوارات مطبخ

الالوان الزاهية

الاوان الزاهية دائماً ما تبعث شعوراً بالبهجة أنت فى حاجة له، لذا ابحثى عن قطع واكسسوارات المطبخ التى تحمل الألوان الزاهية، فاختارى ما بين اللون البينك، المينت جرين وحتى الأحمر، وتمتعى بمطبخ مبهج يجعلك تعشقين الجلوس فيه.

اكسسوارات للمطبخ بالوان زاهية
اكسسوارات للمطبخ بالوان زاهية
المطبخ بقطع زاهية
المطبخ بقطع زاهية

 

الحوامل

إما إذا كنت تبحثين عن شكل حوامل أكواب عصرية، فاختارى من بين تصميماتها المودرن، فحوامل الأكواب متوفرة بجميع الألوان والأشكال، فاختارى ما بين اللون السيلفر وحتى اللون الأبيض، فبحسب ما تفضلين من ديكورات يمكنك الاستعانة بواحدة منهما.

حوامل للمطبخ
حوامل للمطبخ 

المطبقية

المطبقية هى قطعة أساسية لا تستغنى عنها ربة منزل فى مطبخها، لذا ابحثى عن شكل المطبقية العصرى، الذى يمكنك من خلالها وان تجددى شكل مطبخك، فابحثى دائماً عن أسهل الطرق وأقل التكاليف عند اتخاذ قرار تجديد المنزل.

مطبقية داخل البوتجاز
مطبقية داخل البوتاجاز

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة