اكسسوارات مطبخ جددى بيها الديكور من غير تكاليف

الخميس، 20 يوليو 2017 04:00 ص
اكسسوارات مطبخ جددى بيها الديكور من غير تكاليف
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما نعرف أن مملكة الأنثى المفضلة هى مطبخ بيتها، والتى دائماً تهتم وتبحث له عن أحدث الديكورات التى تغير من شكله حتى تحطم إطار الملل، لكونها تقضى بداخله عدة ساعات بشكل يومى تقريباً، لذا فهى دائماً ما تبحث عن وسائل توفر لها الراحة والشياكة فى آن واحد، ليمنح لها مزيداً من الراحة والهدوء النفسى، ولأننا دائماً ما نهتم براحة ربة المنزل وتقديم كل ما هو جديد لها، نقدم لكِ فى اليوم السابع اكسسوارات للمطبخ، يمكنك أن تتخلصى بها من إطار الشكل التقليدى داخل مطبخك، فقومى بتجديد مطبخك دون تكاليف كثيرة.

المطبخ
المطبخ

ابحثى دائماً عن "مطبقية" بسيطة مقسمة بشكل جميل تسع كل متطلباتك فى المطبخ، وتعطى شكل منسق وأنيق فى نفس الوقت، فاجمعى دائماً ما بين الجمال والنظام، من خلال اختيارك لاكسسوارات مطبخ شيك.

مطبقية داخل البتجاز
مطبقية داخل البوتاجاز

وإذا كنت عروسة، وتبحثين عن أحدث ديكورات تناسب مطبخ بيت العمر الذى طالم حلمتى بإختيار كل تفاصيله وتصميماته، فاحرصى دائماً على اختيار ديكورات واكسسوارات مطبخ بألوان زاهية، تناسبك كزوجة تبدأ حياتها فى سن صغير.

ديكورات واكسسوارات للمطبخ بالوان زاهية.
ديكورات واكسسوارات للمطبخ بألوان زاهية

قومى بعمل نجفة صغيرة فى وسط مطبخك، مكونة من أغطية زجاجات المياه الغازية، بألوانها الكثيرة والمختلفة، وسوف تعطى لك شكل جميل وبسيط دون أن تتكلفين أى شئ.

نجفة من أغطية الزجاجات
نجفة من أغطية الزجاجات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة