أكرم القصاص - علا الشافعي

إخلاء منزل يحيى الفخراني تمهيدا لهدمه لخطورته الداهمة بالدقهلية

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 03:58 م
إخلاء منزل يحيى الفخراني تمهيدا لهدمه لخطورته الداهمة بالدقهلية منزل الفنان يحي الفخراني
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت منال الغندور، رئيس حى غرب المنصورة، بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، أنها لن تترك سكان في عقار آيل للسقوط دون إخلائه، أيا كان الموقف، وأيا كان مالك العقار وسكانه وصفاتهم، مضيفة أنه تم تنفيذ قرار الإخلاء الإداري لسكان منزل الفنان يحي الفخراني بالمنصورة.
 
وأضافت رئيسة حي غرب في تصريح، خاصة لـ "اليوم السابع"، أن منزل الفخرانى بشارع عفيفي المتفرع من شارع الثانوية، بمدينة المنصورة، المكون من ثلاث طوابق، وذلك تمهيدا لإزالته، والحي قام بتسليم قرار الاخلاء الإدارى إلى الشرطة، كونها الملمة بتنفيذ القرار خلال أيام.
 
يذكر أن الفنان يحيى الفخراني كان قد زار حي غرب المنصورة، لتنفيذ قرار إزالة  برقم ٦/٥ /٨٩ لسنة ٢٠٠٦، وذلك لمنزله بمحيط العقار المنهار، بشارع الثانوية، والذي توفي إثر انهياره 6 أشخاص، وهو مكون من ٤شقق بنظام الإيجار القديم.
 
 
منزل الفنان يحي الفخراني
منزل الفنان يحي الفخراني

شرفات المنزل
شرفات المنزل

خطورة العقار
خطورة العقار

عقار قديم
عقار قديم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

شكوى لرئيس الوزراء

اين انت يامحافظ القاهرة

يامحافظ القاهرة ارجوك انا عندي شكوى من (حي مدينة السلام اول ) مش عايز يعمل حاجة ومطنش على مخالفات .. يوجد محل مخالف وجناين وعشش وسكان طالعين بادوار مخالفه ملحقه بالبلوك تهدد السكان العنوان (( محافظة القاهرة - مدينة السلام - اسبيكو الجديد - اخر الشارع - بلوك 247 مدخل 2 )) بجوار جراش زلط ومدرسة جمال الدين الافغاني وامام شركة الصرف الصحي

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هأوووو

منزل قديم إيجار قديم بيطلع حفنة من الجنيهات, حاليا سوف يكون بناء جديد إيجار جديد سكان جداد هأووو أوووو أوووو للسكان المطرودين

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

(((( خرج ولم يعد )))

...و...سيد / فخراني ..أنتبه لهذا اليوم !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة