بالفيديو والصور.. تعرف على دور الأزياء الصانعة لأرقى إطلالات النجمات فى حفل "Teen Choice Awards 2017".. ريتا أورا تخطف الأنظار بفستانها من مجموعة "Alexandre Vauthier".. باريس جاكسون فضلت Zimmermann

الإثنين، 14 أغسطس 2017 02:01 م
بالفيديو والصور.. تعرف على دور الأزياء الصانعة لأرقى إطلالات النجمات فى حفل "Teen Choice Awards 2017".. ريتا أورا تخطف الأنظار بفستانها من مجموعة "Alexandre Vauthier".. باريس جاكسون فضلت Zimmermann نجمات هوليوود بالحفل
كتبت ــ رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت أمس النجمات العالميات على الظهور بإطلالات مميزة وخاطفة للأنظار في حفل توزيع جوائز Teen Choice Awards الذي أقيم في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث انتقت كل نجمة تصميما مميزا لملابسها من أهم وأرقي دور الأزياء العالمية فتحولت تفاصيل اطلالات كل منهن لمحط إثارة الجدل بين عشاق الموضة والأزياء بشتي أنحاء العالم، واليوم نكشف عن دور الأزياء التي صنعت إطلالاتهن .

جاءت في المقدمة النجمة العالمية ريتا أورا التى عرفت بحرصها الشديد علي الظهور بإطلالات أنيقة ومذهلة، فظهرت النجمة البالغة من العمر 26 عاما أمس بالحفل مرتدية فستان ذو تصميم خاطف للأنظار حمل إمضاء " Alexandre Vauthier "، و كان حذاؤها من مجموعة " Jimmy Choo " في حين اختارت أورا مجوهراتها من " Tiffany & Co jewelry ".

واختارت النجمة الشابة باريس جاكسون ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون أن تظهر  بفستان من مجموعة " Zimmermann " بينما ارتدت حذاء حمل إمضاء " Elisabetta Franchi " .

ريتا وفانيسا وباريس

ريتا وفانيسا وباريس

 

ولفتت النجمة الشابة ميلي بوبي البالغة من العمر 13 عاما الأنظار نحوها بارتدائها فستان باللون الأصفر من مجموعة " Kenzo "، واختارت أن تظهر بحذاء من " Pierre Hardy "، أما نظارتها واكسسواراتها فكانت من مجموعة " Chrome Hearts " .

 

كانت النجمة فانيسا هادجنز ذات إطلالة ساحرة خلال حضورها حفل توزيع جوائز Teen Choice Awards لعام 2017 فكانت ملابسها من تصميم دار أزياء " Reem Acra "، واختارت حذاءها وحقيبتها من " Giuseppe Zanotti "، ومجوهرات فانيسا من " Ileana Makri " و"Eva Fehren " .

 

وانتقت لوسي هالي فستانها القصير الذي ارتدته بالحفل من مجموعة " Fausto Puglisi " و حمل حذاؤها ذو الكعب العالي إمضاء " Stuart Weitzman " ، وأبهرت النجمة كاترين ماكنمارا العالم بظهورها مرتديه فستان باللون الأسود من " Moschino " و حذاء من " Casadei " .

باريس جاكسون  (1)
باريس جاكسون 

 

باريس جاكسون  (2)
باريس جاكسون 

 

ريتا اورا  (1)
ريتا اورا

 

ريتا اورا  (2)
ريتا اورا 

 

فانيسا هادجنز  (1)
فانيسا هادجنز 

 

فانيسا هادجنز  (2)
فانيسا هادجنز 

 

فانيسا هادجنز  (3)
فانيسا هادجنز 

 

كاترين  ماكنمارا  (1)
كاترين ماكنمارا

 

كاترين  ماكنمارا  (2)
ريتا اورا
كاترين  ماكنمارا  (3)
كاترين ماكنمارا 

 

كاترين  ماكنمارا  (4)
كاترين ماكنمارا 

 

لوسي هالي  (1)
لوسي هالي 

 

لوسي هالي  (2)
لوسي هالي

 

ميلي بوبي (1)
ميلي بوبي 

 

ميلي بوبي (2)
ميلي بوبي 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة